الجسم شديد الجفاف والغير متناسق ....

الاستفسارات الجماليه

سلام عليكم

صبايا العنايه بالبشره
اسعفوووووووني

جسمي مره حالته حاله
شدييييييد الجفاف ..وحساس .. ومسمر .. وتحسونه غير نظيف مع اني استحم كل يومين بس فيه سواد
وباااااااااهت جدا كاان عليه رماده
والمفاصل والركب والرقبه سووووداء
وفيني تجاعيد بالرجول زاليدين

تكفووووووون الله يفرج همكم اسعفوني بشي يفيد بهالحاله

طبعا الصابونان ماتفيد
الكريمات الثقيله تسمرررني زياده
الحمام المغربي يزيدني جفااااف وخشونه

وش الحللللل الله يسعدكم
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صافي الجهني
صافي الجهني
الاهتمام يبدأ اولا...
تقشير... تفتيح... ترطييييييب
إذا مو باغيه تفتيح رطبي بمرطب ثقيل ابعدي تمامآ عن الفازلين... والشمس هي اللي تسمرك
اخلطي زبدة الكاكاو.. الشيا... كريم استيفز بالكولاجين... جنين القمح الزيت طبعا... واللوز المر... هنا الكريم ذا تفتيح مع ترررطيب

صدقيني السبب الأول لسمار والخشونه عدم الترطيببب هذي معروفه

الحمام المغربي مانصحك فيه يرهل الجلد ومايصلح للي معهم فقر الدم....
أهم شي قبل ذا كله قشري جسمك من رقبتك إلى رجوولك
جيبي كريم كاب العلبه الكبيره واخلطي معه كيس ملح يوكو اي نوع اللي هو ملح الحليب.. وملعقتين قشر برتقال مجفف مطحون... واخلطيهم زيييين.. وادخلي الحمام اشطفي جسمك بمويا مايله للحرارة وبعده حطي المقشر ع كااامل جسمك خليه 5او 10دقايق وجيبي ليفه خشنه افركي بشويش مو بقوووه ولا بشويش نعومه يعني هههههههههههههههههه وبعده

الصابون استخدمي صابون مفتح أو سويلك صابونيه بس لاتكثرين الصوابين فيها حتى مايجفف جسمك
سوي خلطة بياض الثلج الكل بمدحها حتى ف الانستقرام وبعض التاجرات تبيعها...
انا بسويها أن شاءلله

مافهمت جسمك غير متناسق.... صدقيني الرياضه حل كل شي
مايرتب الجسم غيرها
شوفي تمارين جيليان...
عندك حسابات ف الانستقرام يعزمونك ضيفيهم
افتحي ملفك برسلك حسابات انستقرام حق عناية واهتمام وحل للمشاكل الجسم
اللؤلؤة*
اللؤلؤة*
يااااأاارب يسعدك وينور حياتك ويووووفقك دايم الدوم على ردك الطويل المفيد

طيب سؤال صنفرة كاب ماتجفف الجسم .. وهل لها اضرار
مهيرآ
مهيرآ
لا كريم كاب اصلا دهني شوي مايجفف
ابدا ابدا ابدا ماله أضرار ترا بعض المشاغل يستخدمونه ومع الحمام المغربي وتدفعك 300واخرته سعره 37ريال
اططمني بس
لك الحمد والشكر
لك الحمد والشكر
الاهتمام يبدأ اولا... تقشير... تفتيح... ترطييييييب إذا مو باغيه تفتيح رطبي بمرطب ثقيل ابعدي تمامآ عن الفازلين... والشمس هي اللي تسمرك اخلطي زبدة الكاكاو.. الشيا... كريم استيفز بالكولاجين... جنين القمح الزيت طبعا... واللوز المر... هنا الكريم ذا تفتيح مع ترررطيب صدقيني السبب الأول لسمار والخشونه عدم الترطيببب هذي معروفه الحمام المغربي مانصحك فيه يرهل الجلد ومايصلح للي معهم فقر الدم.... أهم شي قبل ذا كله قشري جسمك من رقبتك إلى رجوولك جيبي كريم كاب العلبه الكبيره واخلطي معه كيس ملح يوكو اي نوع اللي هو ملح الحليب.. وملعقتين قشر برتقال مجفف مطحون... واخلطيهم زيييين.. وادخلي الحمام اشطفي جسمك بمويا مايله للحرارة وبعده حطي المقشر ع كااامل جسمك خليه 5او 10دقايق وجيبي ليفه خشنه افركي بشويش مو بقوووه ولا بشويش نعومه يعني هههههههههههههههههه وبعده الصابون استخدمي صابون مفتح أو سويلك صابونيه بس لاتكثرين الصوابين فيها حتى مايجفف جسمك سوي خلطة بياض الثلج الكل بمدحها حتى ف الانستقرام وبعض التاجرات تبيعها... انا بسويها أن شاءلله مافهمت جسمك غير متناسق.... صدقيني الرياضه حل كل شي مايرتب الجسم غيرها شوفي تمارين جيليان... عندك حسابات ف الانستقرام يعزمونك ضيفيهم افتحي ملفك برسلك حسابات انستقرام حق عناية واهتمام وحل للمشاكل الجسم
الاهتمام يبدأ اولا... تقشير... تفتيح... ترطييييييب إذا مو باغيه تفتيح رطبي بمرطب ثقيل ابعدي...
ياريت أخت صافي ترسليلي كمان الحسابات أنا أعاني من نفس مشاكل الأخت لؤلؤه واستفدت من إجابتك الرائعه
لك الحمد والشكر
لك الحمد والشكر
ياريت أخت صافي ترسليلي كمان الحسابات أنا أعاني من نفس مشاكل الأخت لؤلؤه واستفدت من إجابتك الرائعه
وجزاك الله ألف خير