يا حواءات ياحلوات مين زوجها بسن الاربعين؟؟ .. وياويلنا من الاربعين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

موضوعي عبارة عن سؤال ... يوجه لصاحبات الخبره والتجربه ..

من فيكم يااخواتي .. حضرة :arb: المحترم حاليا بسن الاربعينات او الخمسينات ؟؟

وهل لاحظتي على زوجج تغير غير محمود ؟؟

يعني دخل فعلا بمراهقة الاربعينات والخمسينات وانقلب مخه ... وتأسف على عمره اللي ضاع .. وبدى بمرحلة التغير والبحث عن اللي يرجع شبابه:S_45: وصار يسوي اللي يثبت انه للحين شاب ومابدى عليه العجز:nerd:؟؟؟؟؟

هل فعلا يصير جذي ... وهل هالمراهقه تطري على كل الرجال بهالسن ؟؟؟

بصراحه انا زوجي ببداية الثلاثين ..... لكن احاتي فترة الاربعين اخاف يختل عقله ونبتلش فيه :biggrin2:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dandosh
Dandosh
هو الواحد بيدور على الهم يعني :) لسه زوجك باقي له سنين ليدخل الاربعينات
افرضي اجت وحدة وقالت لك زوجها طلع مراهق في الاربعين شو بدك تعملي فيه :)

بالنسبة الي زوجي باول الاربعينات (42) والحمد لله ما لاحظت اي تغيير للأسوأ لحد الآن ، و بعدين الرجل بالاربعين ابدا لا يعتبر انه عجز ، بالعكس هاد سن النضج بالنسبة الهم و عشان هيك ما حدا بيحاول يثبت انه لسه شباب لانه فعلا لساته شب بهالعمر ...
دوسريه ميه ميه
بالنسبة الي زوجي باول الاربعينات (42) والحمد لله ما لاحظت اي تغيير للأسوأ لحد الآن ، و بعدين الرجل بالاربعين ابدا لا يعتبر انه عجز ، بالعكس هاد سن النضج بالنسبة الهم و عشان هيك ما حدا بيحاول يثبت انه لسه شباب لانه فعلا لساته شب بهالعمر
ام الصقرين والقمر
ياحسرررررررررررررررررره زوجي دخل الاربعين وانا خمس وعشرين

والله فرق عمر بيني وبينه وحتى العقليه في فرق

ومن دخل هالسن وانا احسه ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالغ وثقيل دم ويستحي وصار همه اخوياه واشغاله وانا لابغيت اسوي اي شي مثلا نلعب ورقه ولا اي شي يفرفش القعده قال اعقلي انتي ام عيااااال طيب انا صغيره واحس اني متندمه اني تزوجت واحد بهذا السن اااااااااااااااااااااااوف من هالعمر والله احس اني صررررررت ثقيله جدا ولااعرف امزح ولااضحك والسبه تطبعت بزوجي صرت ابو الهوووووول للاسف
@عاشقةالكحل@
@عاشقةالكحل@
بالعكس يا ام الصقرين والقمرين انا كنت اتممنى اني ارتبط بشخص وصل الاربعين احسة انسان ناضج ومتمكن وخلاص بنى مستقبله وعدى مرحلة المراهقة والكلام الفاضي ... انا زوجي عمرة 28 واحس انه يبيله كثير على ما يعقل واخر همه المستقبل مع ان عمري 23 بس احس اني محتاجه شخص اكبر يفهمني.

الله يحفظ لنا ازواجنا ويخليهم لنل صغار او كبار
غادة الرياض
غادة الرياض
انا زوجي الحين بمنتصف الاربعين

لاحظت عليه: صار يحب التزين واني اهتم بنفسي كثير

صار يحب يثبت انه صغير وشاب

فيه ملامح مراهقه بس حلوووووووه

الاحساس الكبير الي حسيته.. صار قريب مني اكثر ويفقدني زي الطفل

زادت رومانسيته

انا اعتبر ان احلى سنوات زوجي الاربعينات

المهم انتي تعرفين كيف تستغلينها.. لاتكبرين خليك مراهقه زيه ودلعيه واهتمي فيه اكثر من اول
ولا بيطيررررررررررر لزوجه ثانيه لانو يبي يتدلع

الله يمد بعمره ويخليه لي ولعياله

انا عمري 38 تقريبا