سمسمة اليوم
سمسمة اليوم
انا قبل 10 شهور حملت حمل ضعيف وما استمر نزل و ربي عوضني بحمل ثاني وباقي شهر على ولادتي ربنا كريم بس لا تستعجلين
انا قبل 10 شهور حملت حمل ضعيف وما استمر نزل و ربي عوضني بحمل ثاني وباقي شهر على ولادتي ربنا...
الله يسرلك ولادتك بخير وسلامه
سمسمة اليوم
سمسمة اليوم
اولا مبروووك الحمل والله يتتمم لك يارب ثانيااا طبيعي في بدايه الحمل يكون ضعيييف انتبهي لنفسك وريحي وان شاء الله تجين تبشرينا بسماع نبضه
اولا مبروووك الحمل والله يتتمم لك يارب ثانيااا طبيعي في بدايه الحمل يكون ضعيييف انتبهي لنفسك...
الله يبارك فيكي يارب الله يتمم على خير مشكوره اختي
سمسمة اليوم
سمسمة اليوم
ياقلبي انا افهمك السالفه كلها انا مريت بالتجربه والدكتوره اللي كنت اراجع عندها خبره ماشاء الله وفهمتني كل شي شوفي الحمل الضعيف هو احتمالين لاثالث لهما الاحتمال الاول انه حمل سليم وتمام بس تلقيحك صار متاخر بعد ايام التبويض يعني قبل موعد الدوره ع طول ومابان لسا وماوضح ومع الايام يرتفع الهرمون والامور تصير سليمه الاحتمال الثاني انه حمل ضعيف ومشوه ومو طبيعي ومايعتبر حمل يعتبر حلقة حمل ع قولة دكتورتي ولاااازم ينزل لاتقولين ارتاح واتمدد ومش عارفه ايش هذا حمل ضعيف لااااااازم ينزززل مو حمل معرض للاجهاض لا المهم اذا كان الاحتمال الثاني لاتشيلي هم بينزل عليك زي الدوره والامها شووووي اقوئ بس زي لما تجيك الدوره احيانا متعبه والامها متركزه بالظهر ومايحتاج تنظيف بالعاده المهم نجي للفاصل كيف تعرفي اي الخيارين اسبوع واحد يحدد لك اي نوع اذا نزل عليك لو دم بسيييط هذا اجهاض واعرفي انه الاحتمال الثاني
ياقلبي انا افهمك السالفه كلها انا مريت بالتجربه والدكتوره اللي كنت اراجع عندها خبره ماشاء الله...
رحيق القلوب مشكوره ياقلبي الله يعوضك عن قريب
سمسمة اليوم
سمسمة اليوم
قلبي حمل ضعيف يعني توه بدايه بعد يومين عيدي التحليل المنزل و الدم
قلبي حمل ضعيف يعني توه بدايه بعد يومين عيدي التحليل المنزل و الدم
مشكوورره على مرورك
لهفة حنين5555
لهفة حنين5555
هذ الحمل الضعيف صار لي قبل 4 سنوات وحملت بعده وجبت ولد والحين حامل الحمدلله عقبالك