في اي اسبوع تدخل الوحده التاسع( بنت النيل واللي عندها خبره

الحمل والإنجاب

يعطيكم الف عافيه
انا محتاااااااااااره ماني عارفه متى ادخل التاسع هل هو بانتهااااااء الاسبوع35 او انتهاء الاسبوع 36
ويبدءالتاسع اول ال37
اخر دوره كانت
25\3\2004

يعني الان في اي اسبوع بلظبط

اخاتي ادعولي ان الله ان يسهل علي ولادتي لاني مصابه عرق النسااااا
وبواسير ولااعلم كيف ستكون الولاده
فدعوة المسلم عن ظهر الغي مستجابه ولكن الاجر من الله

اسئل الله الواحد الاحد ان يسهل ولادتي وان يرزقني ما اتمنى طفل سليم معافى يااااااااااااارب انك انت على كل شي قدير وان يرزق كل محرومه من الذريه عاجلا غير اجل

ولكل من دعت لي عن ظهر غيب ن يرزقها الخير كله ماعلمت منه وملا علمت عاجلا غير اجلا
17
86K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اختي انت اخر دورة شهرية لك في 25-3-2004 واليوم المتوقع للولادة باذن الله هو30-1-2005 وتدخل المراة الشهر التاسع من الاسبوع ال36 اي نهاية الاسبوع ال35...وانت الان في الاسبوع 35+5 ايام ...ارجو ان اكون قد افدتك ...:26:
بنت النيل**
بنت النيل**
فعلا حبيبتى يبدا الشهر التاسع من بداية الاسبوع ال37 اعتبار من اليوم الاول لاخر حيض وحتى نهاية الاسبوع ال41 .....شكرا
سلسبيل77
سلسبيل77
اختي بنت النيل الحمل يحسبونه من تاريخ اخردورة شهرية لحساب التاريخ المتوقع للولادة وطبيا لايحسبون تاريخ التلقيح لعدم التاكد من يوم الاباضة بالضبط التي قد تمتد الى اسبوعين في معظم الحالات لذلك نجد ان مدة الحمل تمتد الى42 اسبوع احيانا ولذلك طبيا يحسب الشهر التاسع من بداية ال36 حتى 40 اسبوع ...وفي النهاية يمكن التاكد من التاريخ الصحيح لدوث الحمل عن طريق التصوير بالتراساوند .........
بنت النيل**
بنت النيل**
فعلا اختى الاطباء يحسبون من اول يوم لاخر دورة شهرية اى 280 يوم ...
او 266 يوم اعتبار من لحظة التلقيح ....

ولان المراة لا تستطيع ان تحدد وقت حدوث الاباضة فيؤخذ الحساب الاول اى اول يوم لاخر دورة شهرية....

و266 يوم اى 38 اسبوع اما 280 يوم 40 اسبوع وهى مدة الحمل الكاملة وفى بعض الاحيان تزيد المدة الى 41 اسبوع وهى الحد الاقصى لحمل المراة....ما رايك؟؟؟؟؟
سلسبيل77
سلسبيل77
اختي بنت النيل ...شوفي مدة الحمل غيرمحددة تختلف من امراة الى اخرى لذلك وضع الاطباء عمر محددلتحديد الولادة وهو 40 اسبوع اي 280 يوم من تاريخ اخر دورة شهرية كموعد محدد +اسبوعين لتعويض حيث انه لايستطيعيون تحديد وقت حدوث التلقيح والحمل عند الاباضة ومتى حصلت حيث انها تحصل عادة بعد ا14 يوم من تاريخ اخر دورة ..لذلك اختي يمتد الحمل الى 42 اسبوع ..مارايك اختي ..اي من 280-14 يوم =266وهوتاريخ الحمل ..واحسبيه كتاريخ الحمل لذلك يضعون بعد الاربعين اسبوع +اسبوعين كاقصى حد .........