kokab

kokab @kokab

عضوة جديدة

الى الجميع ,,ولاتخيبوا ظني فيكم

المنزل والديكور

مراحب للجميع واتمنى من الغاليه نياره ومنكم مساعدتي وهذا املي فيكم .. اناساكنه في دور كامل وكبير لكن الغالب فيه ممرات كانه مستشفى لكن المدخل فيه مساحه لاباس بها هنا ابغى اغير الموكيت واتمنى احط بداله سيراميك لكن يكلف شي كبير لان الممرات طووووويله بالمره ففكرت اجيب اللي زي السراميك اللي ينفرش وينشال لالاتواخذوني جاهله اسمه :34: المهم جاء دوركم تختارون لي اللون المناسب مع نصيحتي بالمدخل اجيب شلال او شي فخم من عالم الروائع عنده اشياء تهوووس علما ان لون الجدران ابيض ناصع ,,زي قلوبكم وتكفون انتظر مشورتكم على احر من الجمر:26: وتسلمون لي يارب.
4
940

هذا الموضوع مغلق.

نيارة
نيارة
أسفة على التأخير لكن .......
صعب أحدد لك لون معين كذا بدون ما يكون في أي قيود معينة كلون أثاث أو ديكور ....
أنتي هنا تقررين إلي يعجبك و ترتاحين له أكثر شخصياً

و يا هلا فيك
kokab
kokab
والله وتسلمين ياحياتي ,,ازعجتك لكن الغالب على لون الاثاث الاخضر اوالعشبي فايت لون من السيراميك المستعار ممكن بيناسبه لانه مش ممكن يجيك اخضر ساده اتمنى الوان اضافيه تدخل عليه وكيف ممكن اقدر استغل جدران الممرات الطووويله تراها مدوختني (سكه سفر)من طولها::::::: على العموم مشكوره يانيارةواااسفه على اللزقه بس مالي غيركم,,تحياتي لكم جميعا ...:27:
غدي كولكشن
غدي كولكشن
هلا فيك..
وابشري..
نيارتنا ماراح تقصر..
وبقولك..عن رأيي..
وانت اختاري..
اذا كانت ممراتك صغيره او ضيقه..
فاختاري السراميك الابيض المعتق باخضر ويكون الاخضر فاتح..
وبالنسبه للجدار ضيفي لها المرايات مع الاقمشه بشكل متداخل..
وهذا انت تقدرين تسوينه..بيدك ومهاراتك..
اما بالنسبه اذا كانت المداخل طويله وواسعه..
فاختاري السراميك لون غامق..
والاخضر الغامق ومعتق باخضر فاتح..حلو مره ومجرب..
وبالنبه للجدار..
لو تضيفين لوحات..بتشكيلات مختلفه..وتكون مقابله لبعضها..
كمان ممكن تسوين حواجز قوسيه..في وسط الممرات..
يعني كانه باب بس مفتوح ومقوس..
وارمي خداديات ملونه ..وفازات..
وايشاربات ..يعني حركات دلع..
وعندك مساحات تقدرين تبدعين فيها..
والله يعينك..:26: :34:
kokab
kokab
الله ينور عليك حبيبتي ... غدي ... والله انك ذوق تسلمي يالغاليه وانشاالله اسوي بنصيحتك وتطلع حاجه خياليه جنان × جنان ..تحياتي لك:27: