تركت بنتى ورجعت

الأمومة والطفل

السلام عليكم ارجوا من المشرفات عدم نقل الموضوع او حذفه اخواتي اليوم ثالث ايام الدراسة رحت مع بنتي امس وقبل امس واليوم غافلتها ورجعت البيت على اساس ارجع بعدين واخذها مدري تصرفي صح ولا خطا ووش العذر اللي اقوله لها لين شفتها يعني ليش تركتها ورحت وانا قد وعدتها ما اخليها بلحالها في المدرسة
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
لا عادي حلو أنك رحتي علشان تتعود بس لو أنك قلتي لها قبل تروحين كان قلتي بروح المستشفى وأرجع لك بس الحين قولي بابا دق علي وطلعت لما شفتك تلعبي مع البنات
المشاعر سايلنت
المشاعر سايلنت
ياعمري حاسه فيك مشغوله عليها انازيك مشغوله على ولدي ياربي الله يعين اطفال يحزنون قولي لبنتك كنت اراقبك من بعيد لماتروحين تاخذينها راقبيها شوي شوفي اش تسوي وقولي تري مارحت البيت كنت اراقبك من بعيد حتى سويتي كذا وكذا وكنتي بطله وشجاعه وشاطره عشان كذا تستاهلين هديه وانا كل يوم اراقبك من بعيد ولاتشوفيني عشان تطمن وترتاح سويت مع بنتي كذا والله انها ارتاحت شوفيها صارت في رابع الايام تروح بسرعه يارب يخليها لك
برنسيسا2008
برنسيسا2008
قوليلها انتي شطوره وكبيره جلستي لحالك وما بكيتي وبعطيكي هديه :)
Dr.lamya
Dr.lamya
شوفي هو مو غلط احسن عشان تتعود بس اذا هيا مرره متعلقه فيك وما تقدر تتركك

لازم تجلسي معاها كم يوم وتلعبي معاها زي بالبيت وتهيئيها انها تندمج مع الاطفال والله بتتعبين لما تجين تأخذينها مو لمى تودينها انا بنتي كذا اول ما وديتها كانت تتعبني مره صياح وتلحقني فجلست معاها يوم كامل اول شي بعدين نص يوم وبعدين صرت اجلس كل يوم حوالي 10 دقايق وامشي وبعدين صارت هي من نفسها تنزل وتروح لكلاسها وتقولي من بعيد خلاص مامي روحي
مع العلم عمرها سنتين ومررره متعلقه فيني

امس كنت في مدارس منارات الرياض عشان بسجل بنتي ولما جيت اطلع لقيت بنت بالشارع هاربه وتصيح بجنون وبهستيريا فانفجعت عليها وكلمت الحارس وجت معلمه واخذتها وانا رايحه للسيارة رجعت البنت وطلعت مره ثانيه للشارع بين السيارات

حقيقه مره صدمني الموقف رحمتها وبنفس الوقت انقهرت من المدرسه يعني كيف يتركون طفله تطلع للشارع كذا .!!!!

عشان كذا انتبهي مرا ثانيه عليها لان بعض المدارس ما فيها راقابه
Aom fares
Aom fares
قوولي ماما انا رحت معك اليومبن اﻷولئ عشان تتجرين شووي  بعد كذا المدرسه ماتسمح لي اكوون موجوده معك لازم اطلع ..وانا خليتك عشان تتعودين زي البنات .مايصلح كل يوم اكون موجوده . بالعكس المدرسه حلووه وبتحبينها انا كنت زيك وانا صغيره امي راحت مع يومين بعدين طلعوها . وصرت احب المدرسه وصار عندي صديقات مؤدبات العب معهم كل يووم والحمدلله شووفيني كبرت ماجاني حاجه المدرسه ماتخوووف هههههه دخلت جووو ههههههه