اللي ماحملت هذا الشهر واستخدمت خلطه تدخل

تأخر الحمل

السلام عليكم بنات

إيش رايكم كل وحده ماكتب الله لها الحمل هذا الشهر تكتب لنا ايش اخذت مع الدوره :f226:وايش التغيرات اللي حصلت على دورتها عشان نستفيد ونفيد

ابدأ انا أول ((عشان انا كتبت الموضوع)) :icon20:
أنا ياحبيباتي ماعمرتي استخدمت خلطات لأني أخاف منها:crap: والدوره ماهي منتظمه وصارت في الأخير تتأخر شهرين وصارت تنزل قليله وسمعت معلومه من واحد شيخ يقول ان الدوره اذا مانزلت كلها ونظف الرحم تصير تتجمع وتمنع الحمل وهذا مايكتشفوه في المستشفيات
المهم أخذت الشهر اللي راح خلطة العسل المخلوط بحبوب اللقاح وحبة البركه وغذاء الملكه وحسيت بالام التبويض كأني ماخذه منشطات بس ماحملت
وهذا الشهر شرفت الأخت بس تدرون قد ايش تأخرت؟؟
تأخرت سته أيام ب والله فرحت انها ماتأخرت كثير لأنها يوم كانت تتأخر شهرين لافي حمل ولافي دوره اتعب كثيييير وتتعب نفسيتي والدكتوره تقول مافي سبب يمنعها تتأخر:06:
وأخذت نفس خلطه العسل ومعاها خلطة عيون وليد وقبل ما اخذها قلت بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي عشان اذا مانفعتني ماتضرني
المهم انا دورتي تنزل ثلاثه ايام وبس ومع الخلطه رابع يوم نزل مني قطع دم الله يكرمكم والله ماقدرت أوقف وزوجي قاعد يخاصمني :angry2:خايف تكون ضرتني بس طمنته
ابغى اسألكم ايش يعني كذا؟؟؟
وانا اليوم خامس الدوره وباقي تنزل عليه
يارب تكتب لنا الحمل يارب ولاتحرمنا الذريه الصالحه وييصير مع كل وحده منا مثل:04:
48
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدلعه زوجي
مدلعه زوجي
انا استخدمت خلطة عيوون وليد واخذت ابره تفجيريه ودفستون وماحصل حمل الحمد لله على كل حااال
مناووووي
مناووووي
أنا أخذت بودرة حبوب اللقاح وعسل وحبة سودا وبذور فجل
ولا كتب ربي أني أحمل بس جاااااني ماغص قووووووووي عند نزول الدورة
إن شاء الله ربي يكتب لي ويكتب لك ولأخواتي وبنات المسلمين بالذرية الصالحة اللهم آآآآآآآآآآآآآآآمين
والحمد الله على كل حااااااااااااال
وغير كذا جربت خلطة دمعة سفر وكذا خلطة بس نسيتها ولا حصل حمل
( رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
)
رؤومـ
رؤومـ

انا اخذت خلطة عيون وليد واخذت عشبة المدينه ..

وانتظر الدوره الاسبوع الجاي ..

يااارب مااشوفها الا بعد 9 شهور ..

ادعو لي يابناااااااااااااااااات

.

.
غــ امـرأة ـرور
ما احب استخدم خلطات .. اتوكل على ربي وبس ..

يارب تفرح قلبي وأشوف كل إللي في المنتدى حوامــــــل ..
سعودية مسلمة
سعودية مسلمة
انا اخذت خلطة عيون وليد واخذت عشبة المدينه .. وانتظر الدوره الاسبوع الجاي .. يااارب مااشوفها الا بعد 9 شهور .. ادعو لي يابناااااااااااااااااات . .
انا اخذت خلطة عيون وليد واخذت عشبة المدينه .. وانتظر الدوره الاسبوع الجاي .. يااارب...

انا اخذت خلطة عيون وليد واخذت عشبة المدينه ..

وانتظر الدوره الاسبوع الجاي ..

يااارب مااشوفها الا بعد 9 شهور ..

ادعو لي يابناااااااااااااااااات

.

.
[/QUOT

يارب تكوني حامل وايش حسيتي يوم اخذتيها.