فيوووونه

فيوووونه @fyoooonh

عضوة فعالة

اللي عندها خبره في بكتيريا الدم تدخل

الأمومة والطفل

خواتي انا سبق وشرحتلكم وضع ولدي من رخاوه وحساسيه صدر وقلت لكم انه من اربعه شهور صارت تجيه حراره توصل 39 كل اسبوع واللحين صارت يوميا توصل 38 وتنزل سوينا له تحاليل وطلع عنده بكتيريا بالدم والحمدلله على كل حال فياليت اللي تعرف عنه شي تريحني والله مااكذب عليكم بديت اضعف بشكل كبير كنت اكابر واتحمل واقول قضاء وقدر وهو احسن من غيره بس والله تعبت نفسيتي وانا اشوف ضناي يتالم ولاني قادره على شي اليوم لقيت بلثته شي غريب كانه سن وهو لين ويالمه اذا رضع وديته لكتور اسنان واستغرب وعطاني مضاد ياربي رحمتك تكفون خواتي اللي ماتقدر تطمني تدعي له ولو ماترد والله لايحرمكم الاجر
11
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
الله يشفيه ويخليه لك
فيوووونه
فيوووونه
جزاك الله خير ام زياد
lolo_kitty
lolo_kitty
طيب اللي عنده بكتريا في الدم لازم يتنوم في المستشفى وياخد مضاد عن طريق الوريد حسب نوع البكتريا
ولازم تتسوى تحاليل مكثفة عشان يعرفو ايش السبب
موزه24
موزه24
الله يشفيه يارب
فيوووونه
فيوووونه
طيب اللي عنده بكتريا في الدم لازم يتنوم في المستشفى وياخد مضاد عن طريق الوريد حسب نوع البكتريا ولازم تتسوى تحاليل مكثفة عشان يعرفو ايش السبب
طيب اللي عنده بكتريا في الدم لازم يتنوم في المستشفى وياخد مضاد عن طريق الوريد حسب نوع...
صادقه هوبعد الولاده بيومين قالو فيه بكتيريا ولازم يتنوم وعطوه مضاد واللحين له سنه وشهر استغربت شلون رجع له ومادري هو زي اي مرض ممكن يروح نهائي ولا لا