Zeinak

Zeinak @zeinak

عضوة جديدة

غسالة جديدة

المنزل والديكور

السلام عليكم

يابنا انا اشتريت غسال اوتوماتيك جديدة مو عارفة كيف احط المسحوق وزهرة الغسيل والكومفورت مع العلم انه ما في مكان لوضعهم يعني احطهم مباشرة فوق الغسيل وبصراحة انا عملت هيك بس زهرة الغسيل عملت بقع زرقا عالملابس والله اني محتارة ساعدوني الله يعمر بيوتكم............................
6
605

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاتي في غلاتي
حبييتي وش اسم الغسالة وهل تعبى من الامام او من فوق
اقرائي الكتيب
ياساري سرى الليل
رفع
بسمه يتيمه
بسمه يتيمه
مراحب أختي
أكيد في مكان للمسحوق بس شوفي وتأكدي وين فيه مدام هيا توماتيك اكيد في مكان شوفي كتابها وتعرفين ساعات يكون المكان جو بطن الغساله واحيان يكون له درج برا
ارجعي للكتاب وتستفيدي منه... انا عندي مشكله صغيره مع غسالاتي هي توماتيك LGاماميه بس ماادري ايش المسحوق المناسب لها حطيت تايد لكن امتلت رغوة وطلعت على برا اذا عندك حل انقذيني وشكرا

تقبلي تحيتي
أريج الأزهار
أريج الأزهار
إيش نوع الغسالة إذا كانت سامسونج فيها درج للصابون والنيلة والكومفورت لما تفتحي الغطا من فوق طبعا تلاقيه قدامك تسحبي وفي فاصل بالوسط المكان الكبير للصابون واللي جنبه الصغير للنيلة والكومفورت
ولا تنسي تقري الكتالوج حتعرفي أكثر
موفقة
ومبرووووووووووووك على الغسالة الجديدة
Zeinak
Zeinak
إيش نوع الغسالة إذا كانت سامسونج فيها درج للصابون والنيلة والكومفورت لما تفتحي الغطا من فوق طبعا تلاقيه قدامك تسحبي وفي فاصل بالوسط المكان الكبير للصابون واللي جنبه الصغير للنيلة والكومفورت ولا تنسي تقري الكتالوج حتعرفي أكثر موفقة ومبرووووووووووووك على الغسالة الجديدة
إيش نوع الغسالة إذا كانت سامسونج فيها درج للصابون والنيلة والكومفورت لما تفتحي الغطا من فوق طبعا...
يسلمو ايديكم على الردود والله دورت فيها وقرات الكتيب مافيه الا محل هيك صغير مكتوب عليه للمبيض مو معقول يكون قصدهم للتايد ونوع الغسالة سانيو وتعبا من الاعلى والله اني خايفة اخربها واخرب الملابس يسلمو ايديكم على الرد