حزن الشمال
حزن الشمال
اختي نسيم

انا اولا غير متزوجه لكني احب ادلي برأيي بالموضوع, اولا تجنبي ثم تجنبي ثم تجنبي مصارحته بالموضوع لانه راح يفقد الثقه فيك نهائيا و راح يحس انك تتجسسين عليه و الثقه اذا انفقدت صعب حيل اعادتها.. ممكن هو يكون مقهور من السبب اللي ذكرتيه و اللي هو ان والدك استلف مبلغ من المال.. لذا نصيحتي لك هي السكوت, لان المثل يقول: ندمك على سكوتك خير من ندمك على كلامك.. و هو تناول اهلك بكلام مو زين مع اخوه, مو مع احد غريب, و علاقته مع اخوه اكيد هي علاقه مافيها كلفه لذا زوجك يبوح له بكل اسراره و كل اللي مضايقه.. نصيحتي, لو انا مكانك راح اسكت.. يمكن لو تكرر الامر اكثر من 5 مرات راح المّح له..لكني مستحيل اصارحه..

و بالنسبه لكلامك عن ان المراه لازم تذكر اهل زوجها بالخير, فاقول ان المفروض انها ما تبالغ و تمدح فيهم للرايح و الجاي, لا و لكن المدح يكون في سياقه الطبيعي, يعني اذا احب جاب سيرتهم مثلا امدحهم بس مو 24 ساعه! و ايضا المفروض ان الزوجه تعامل اهل زوجها بمثل طريقتهم بالتعامل, يعني اذا هم ما يذكرونها بالخير هي ليش تذكرهم بالخير؟ طبعا انا ضد ان تعاملهم بطريقه سيئه لكن ان كانو مو زينين معاها فالمفروض انها تعاملهم بلا مبالاه..يا اختي الحياه مليانه بلاوي و مشاكل و اذا ما قدرتي تحلين المشكله, تجاهليها مثل ما يقولون بالانجليزي
fake it until you make it

تحياتي