نصيييييييييييحه يابناااااات نصيحه تعالوووووووووووووو

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يناااااااااااااااااااااات والله نصيحه مني لاتخلطوووووووووون زيوت كثيره مع بعض وتتستخدمونها وربي دمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار لللشعر يابنات انا كان شعري ماشاء الله كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير واستخدمه خلطه اللي فيها زيوت هنديه اللي بخمسه رياي كيشور وطقتها مع جوز هند ودابر وربي يناااااااااااااااات شعري رااااااااااااااااااااااااااح تساقط بشكل مو طبيعي وانا استخدمتها اصلا عشان اطول شعري لانه كثير بس اه ياشين الطمع وربي من كثر ماتساقط قصيته وكان طويل :icon33: انا الحين بستخدم الاس واكليل الجبل ابي يكثر شعري ***** الله ينفع واللي جريتها تقولي كيييييييييف كثر شعرها ةوالا لا ونصيحه لاتسوون مثلي وربي ندمت بدال مايطول شعري الحين اعالجه من التساقط وربي خصل اش كبرها تطيح وانا قلبي بيتقطع :44: مابي منكم الا دعوه ومشكووووووووورين
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افنيه
افنيه
اكيد
لان البصيلات احترقت
يا ارحم الراحمين دابر لحاله يحرق الشعر..
على فكره كنت مثلك من سنين طويله وطاح شعري بالهبل..
والحين الله رحمني صحيح مارجع مثل اول بس مو مثل وقت التساقط..
عليك بالحنا ثم الحنا ثم الحنا ولا تكثرين اشياء معه بما ان شعرك يبي يرتاح ...
الله يجزيك خير على النصيحه وان شاء الله يعوضك رب العالمين لا تزعلين اهم شي الصحه .
مكسراآت شقية
مكسراآت شقية
والله ماادري ناس يفيد معها وناس يصير العكس

يمكن شعرك ماينفع معه انواع الزيوت هذي :(

يعني يمكن تنفع شعر وشعر لا

انا استخدم كيشور وجوز الهند لحال وزيت زيتون مع الجرجير لحال :09:
ابي ينبت شعري من قدام احس قرع وعاد من زين الجبهه وان شاء الله مايصير العكس
واتحطم :44:
جنوبيه وكلي فخر
والله ماادري ناس يفيد معها وناس يصير العكس يمكن شعرك ماينفع معه انواع الزيوت هذي :( يعني يمكن تنفع شعر وشعر لا انا استخدم كيشور وجوز الهند لحال وزيت زيتون مع الجرجير لحال :09: ابي ينبت شعري من قدام احس قرع وعاد من زين الجبهه وان شاء الله مايصير العكس واتحطم :44:
والله ماادري ناس يفيد معها وناس يصير العكس يمكن شعرك ماينفع معه انواع الزيوت هذي :( يعني يمكن...
ابعدي عنها واستخدمي شي لحاله مثلا ثوم اوي اي شي الله يعين
جنوبيه وكلي فخر
لااله الا الله
لبنا الحارثي
لبنا الحارثي
الله يعينك