ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
تبين تشترين بيت من الف ريال كل شهر ؟؟؟
اجل اللي معهم 10 الاف بعد كم سنه يجيبون كم بيت
اول شئ ما ابي احبطك بس لو قعدتي تحوشين بالالف لمية سنه مابتجيب بيت
بس انتي الافضل تحوشين يعني مو عشان البيت بس زي ماتقولين تصرفينهم على ابو ريالين
الصح انكط تحوشينهم
المشكلة بعض الناس يسمعون انه الذهب يحفظ الفلوس ويتصرفون على اساسة ويشترون وهم مو عارفين السالفة
هم يقولون يحفظ الفلوس لانه الوحدة تخلية عندها ماتبيعة
بس فية ناس يشتروة ومايصبرو يرحو يبيعوة وبعضهم مهملين يتنتور منهم ويضيع بالبيت او باي مكان
هل هالشئ يعتبرون حفظو الفلوس ؟؟
المشكلة الحين الذهب غالي جدا يعني افرضي اشتريتية ومسكتية معك كم سنه وطاح سعرة هل تعتبرين حفظتي فلوسك ؟؟
لو بتحفظين فلوسك بالذهب معناها تشترينه وقت الرخص مو الغلا لانه حاليا باعلى اسعارة
بس فكرة الاخت حبيبة هاشم حلوة
ادخلي بالالف جمعية وخلي نفسك اخر وحدة تستلميها راح تلتزمي تدفعي الفلوس بالجمعية
بعد ماتنتهي وتقبضين فلوسك افتحي حساب بدون بطاقة صراف
عشان تتطمنين انه مهما صار ماتسحبين الفلوس ابدا
لو دخلي جمعية فية 10 افراد وبالف ريال ممكن بعد 10 شهور تستلمي 10 الاف وتحطيهم برصيدك
شئ حلو كثير احسن ماتبعزقيهم او تحطيهم بذهب ويطيح سعرة
فيفي فراولة
فيفي فراولة
وانا كمان حتى ادخر فلوس صرت اشترك بجمعيات
اقلها نلتزم بالدفع ونخاف نضيع لان ورانا التزام
&& دعد &&
&& دعد &&
لا لا لا الذهب مو مضموووووووووون

حطيهم بحساب وقفلي عليهم
واذا كثرا صلحي منهم مشروع صغير حتى يزيد المبلغ
&& دعد &&
&& دعد &&
شوفي مبلغ 1000 شهريآ يبيلك 1000 سنه تجمعيه مايجيب نص ارض بهالغلا ...... لكن شغلي مخك فيه تجار هنود بدوا تجارتهم من الصفر فلا تيأسي بقولك خبرتي لما كان عندي محل خياطه وابيع منه جاهز ...... كنت اشتري من محل بو ريالين الطيقان البلاستك الفاضيه الدرزن ب 6 ريال واشتري مترين قماش التل الي هو التور والزيجات الملونه وكريستال رخيص مش اصلي وشوي خرز ملون وورد مجفف بالوان واحجام مختلفه ...... هذا كله حتى مايكلف 100 ريال ويسوي لي درزن طيقان البسهم بالتور واعمل من التور نفسه ورود حلوه صغيره واحط بوسط كل وحده كريستاله والبنات لصغار يحبوا الخوخي والليموني فكنت ابدع في عملهم عن طريق الكتلوجات اشوف وانفذ ...... ابيع الواحد ب35 ريال واذا حطيت ورد زياده ابيعه ب45 ولانه مميز وشغل ايد كان مايتم منهم شي باستمرار اكرر نفس العمليه عند بو ريالين والله الشاهد عمليه مربحه فوق ماتتصورين بس انا الي ساعدني كان عندي محل مدري اذا بتلقين محل يعرض بضاعتك بالذات محلات الاطفال باذن الله بتكونين لك مبلغ حلو شوفي الانسان والله العظيم ممكن يتاجر بدون راس مال اذا شغل مخه بقولك عن سالفة وحده كانت تجينا الدوام بالمدرسه تبيع علينا مهادات بيبي وقطع قماش واكسسوارات شعر مره سألتها قلت لها قطع الاقمشه غاليه فرضآ محد شراها كيف تتصرفي بتخسري ...... قالت انا ماشريتها انا اروح لمحل الاقمشه واقوله ببيع لك وعطني عموله بسيطه بالذات الاقمشه الي ماتمشي عنده تقول اذا مابعتها ارجعها له وازور الحريم ببييوتهم ويشترون لان كثار حريم مايقدرون يروحون السوق ونفس الفكره تتبعها مع محلات الاكسسوارات وملابس البيبي تاخذ وتبيع ويعطونها عموله والله كونت زباين وفلوس ماشاء الله وبدون راس مال بقولك بعد فكرتي لما كان عندي الخياط ..... حتى مايتهمونا ان التاجرات مايعلموا عن اسرارهم كنت اشتري الرول كامل للتور ب110 ريال بالضبط واخيط منه 8 فساتين بشنطهم وطيقانهم ابيع الفستان ب400 ريال ...... شوفي كم الربح والاكسسوارات ترى رخيصه من محل بو ريالين ...... كنت لما اشتري الورد لصغار اضيف له كريستال واغير فيه فيطلع شي جديد او اضيف له الاشرطه لصغار بلون متناسق يعني ابتكر ما احط الاكسسوار زي ماشريته اذا عندك مكان فاضي بالبيت اعملي مشروع فساتين البنات لصغار للمناسبات باكسسواراتهم بتربحي ذهب بدون ماتروحي سوق الذهب !
شوفي مبلغ 1000 شهريآ يبيلك 1000 سنه تجمعيه مايجيب نص ارض بهالغلا ...... لكن شغلي مخك فيه تجار...
كلامك جميييييل جدا
بس الحين التيجان صارت تباع برخص التراب واشكالها ابداااااااااااع
يعني ماعاد تربح

بس بسالك من اللي كان يسويها انتي والا العامل اللي بمحل الخياطه
مـنـى علي
مـنـى علي
قال تعالى:
(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ))

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا
ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتب((