فوشي 2012
فوشي 2012
حياكم ا لله أخوات ...... وكل سنه وانتم طيبين تقبل الله منا منكم الصيام والقيام

عندي مشكله وابي فزعتكم... انا طلعت سجل تجاري بس ما كتب في السجل نوع النشاط انه فتح مدرسه اهليه

المعقب الله يهديه كتب نوع النشاط عام ماذكر فتح مدرسه اهليه ...الحين هذا السجل ينفع والى لازم اذكر فتح مدرسه اهليه .

افيدوني مشكورييييين.
ام بدرعبدالله
حياكم ا لله أخوات ...... وكل سنه وانتم طيبين تقبل الله منا منكم الصيام والقيام عندي مشكله وابي فزعتكم... انا طلعت سجل تجاري بس ما كتب في السجل نوع النشاط انه فتح مدرسه اهليه المعقب الله يهديه كتب نوع النشاط عام ماذكر فتح مدرسه اهليه ...الحين هذا السجل ينفع والى لازم اذكر فتح مدرسه اهليه . افيدوني مشكورييييين.
حياكم ا لله أخوات ...... وكل سنه وانتم طيبين تقبل الله منا منكم الصيام والقيام عندي مشكله...
كل عام وانتم وعائلاتكم بكل خير ورضى وعافية
وحشتوني مووووت
اختي إذا إدارة التعليم سلمتك خطاب لوزارة التجارة ضروري يكون النشاط مدرسة وتكوني اخترتي اسمها
ويقدر المعقب يرجع للغرفة التجارية ويعدل السجل بس انتي اختاري اسم المدرسة كما ذكرت لك سابقا
اراكم على خير وبخير
فوشي 2012
فوشي 2012
الله يعطيك العافية أختي أم بدر

بس حبيت آسال هل السجل اللي معي ينفع إذا قدمت على بنك التسليف ؟

ومشكورة الله لا يحرمك الاجر .
دارين 12
دارين 12
الله يعطيك العافية أختي أم بدر بس حبيت آسال هل السجل اللي معي ينفع إذا قدمت على بنك التسليف ؟ ومشكورة الله لا يحرمك الاجر .
الله يعطيك العافية أختي أم بدر بس حبيت آسال هل السجل اللي معي ينفع إذا قدمت على بنك التسليف ؟...
ماينفع كذا لابد اسم المشروع بالسجل مطابق لعقدالإيجار
فوشي 2012
فوشي 2012
بنات انا محتارة ...انا رحت للإدارة التعليم وقلت لها بفتح روضة اهليه فأعطتني المسؤلة خطابات منها: خطاب تعهد أن ا لتزم بجميع بنود الوزارة ومنها استئجار المبنى وتأ ثيثه,وخطاب استبانة بينات,وخطاب موجه للوزارة التعليم بفتح مدرسة وأرفق معها خطابات من البلدية والدفاع المدني.....وغيره موافقتهم على المبنى الى بستأجره وأرفق ايضا معها إثباتاتي من شهادة وغيرها .
وخطاب موجه اللادلة الجنائية ان ماعندي سوابق وهذه الحمد الله انتهيت منها هي واستخراج برنت من الأحوال اني غير موظفه والسجل الي انحست فيه برجع اعدله , وقالت لي المسؤلة انهي هذه الأوراق وتعالي لنا ....
.الي محيرني انهم ماعطوني موافقه مبدئه ولا خطابات للوزارة التجارة ولا البلدية ولا للدفاع المدني ولا التأمينات الأجتماعية ...
وش اسوي ا رجع لها بعد رمضان واقول اعطيني خطابات للجهات الحكومية .......؟
والله اني محتاره ...فيه احد مثلي .