تعالو ساعدوني بفكرتي لمجلس اهلي....بالصور..

المنزل والديكور

بنات شفتو الكنب اللي فوق مو انا قلت لكم مجلس الرجال عندي اهلي مثله ونفس الارتفاع هو قال لازم نفصل للحريم مثله مرتفع والحمد لله فصلو بس غيرو فيه

المهم الحين جينا لترميم المجلس اللي هو زي اللي فوق بالضبط الارتفاع والشكل ويبون يغيرون القماش يلبسونه<<<<< قديم ادري

المهم انا قلت لهم على فكره وابيكم تشيروني هل بتضبط او لا ركزو زين

كنب مجلس الرجال زي اللي فوق الارضي المهم انا قلت لهم اللي وري مكان الظهر يشيلونها نهائي ويخلو اللي يجلس عليها بس وبدال اللي ورى يحطو مخدات كذا او اطول شوي زي هاي الصوره بس بس اللي ولرى الظهر واللي تحت زي اللي فوق

اذا الفكره حلوه اقترحو على لون القماش والون المخدات وهل حجم اللي بالصوره حلو والا اطول شوي وكم لون للمخدات نحط

تكفون حبايبي
11
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الودالصامت
الودالصامت
بانتظاركم
**أمورره**
**أمورره**
طيب حلو وشرايك تسوين مخدات فى نفس الظهر يعنى لاصقه فى المسند يجى افضل لاان المخدات على ارضى ماتجلس

شفت الحركه هذه عند وحده حلوه جدا او فى كل مسند خداديه لاصقه فاهمه عليه وعلى فكره اذا سويتو مساند مشجر

خلى الموكيت ساده او العكس عشان يطلع ذوق وحلو واذا خلصتو صورى وورينى وش صار معاك ودعواتك
أم لارا 2009
أم لارا 2009
والله انا اشوف لكنب المجلس للرجال يكون فاتح يعني شي رسمي

وما يكون فيه ورد احسها تصلح للحريم اكثر

اما شكل الكنب والمخدات هذي روعه وبمجلس اهلي نفس الحركه بس لونها بيج

اتمنى اكون افدتك
الودالصامت
الودالصامت
حلوه فكرتك بس لو احط نفس المخدات على المسند مابيكون فراغ لاحد يجلس بيكون ضيق مره والفكره اللي قلتيها هل تقصدري مخده صغيره ملزقه في النص يجيك اربع او خمس مع المجلس كامل

مدري تقصدين فكرتي او الكنب الثاني انا قصدي المخدات في المنب الثاني احطها على الشكل اللي فوق
الودالصامت
الودالصامت
طيب بنات الكنب الثاني وش ورى المخدات كيف شكله