بوضعي هذا وشلون اعيش مرتاااحة وراضية ارجوكم يا متزوجات ادخلوااا

الأسرة والمجتمع

مرحبا عزيزاتي اتمنى تكونوا مبسوطين عندي استفسارات بحكم اني متزوجة من سنة ونص تقريبا بعد ماطلعت من النفاس معد قدرت اوفق بين زوجي وطفلي وبيتي ونفسي وحمولتي واهلي احس اني مشتته ماني عارفة اعطي كل شي حقه اللي مثلي وش تسوي انا حاليا ضااايعة الزوج يبيله تزين وتكشخ والبيبي يبغاله عناية واهتمام والبيت ترتيب وتنظيف وطبخ وحمولتي عزايم روحات وجيات واهلي بعد. :(الحين مااطبخ الا وجبة وحدة وما اروح للعزايم وبيتي مو نظيف بالطريقة اللي ابغاها تصدقون من اكثر من سبوعين ابي اروح كوافير وابي انظف اسناني ماااقدرت الحين كنسلت كل شي. الحل ياحلوووات  
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجه مجروحه
زوجه مجروحه
ياغاليه خلي طول الاسبوع للبيبي وزوجك وربوع وخميس للطلعات ويوم معين في الاسبوع خلي الاكل من برى وحاولي زوجك ينتبه في هذاك اليوم للبيبي وانتي نضفي البيت من والى اتمنى اني افدتك
nada-240
nada-240
مو لدرجه هذي عاد انا حملت وولدت والحمد لله كان كل شي عاادي انيم البيبي وانظف واطبخ واتكشخ واستنى زوجي والبيبي اخليه بجلاسته اذا قام وبس مايبيلها واجد وسلامتك:)
الوردة الجارحة
خلي كل يوم ساعتين لشغل البيت حتى لا يتراكم عليك وتتعبين.....
واذا نام البيبي اهتمي بأبوه...
والحمولة والاهل اعزميهم واشتري من برا لهم ...على شان اذا رحتي لهم يهتمون بك وبالبيبي وتقدرين تحطين البيبي عندهم وتطلعين مع زوجك مرة بالاسبوع......
دلوعه وبستاهل
قسمي وقتك وراح تشوفين الفرق انا كانت طريقتي احدد كل يوم من الاسبوع بشغله معينه مثل يوم لمطبخ تنظيف كامل طبعن اكيد كل يوم المطبخ يكون نظيف بس حددي يوم تنظفينه من قلب هههههههه
ويوم لغسيل الملابس ويوم لكوي الملابس
وخلي جلستكم بمكان واحد عشان باقي البيت يصير نظيف وطفلك مادام انه صغير بينام كثيرا عاد انتي وشطارتك
والله بترتيب بيصير كل شي سهل
بس نظمي جدول لك والله يعينك ومالك الا الاجر ان شاء الله
Al-Farasha
Al-Farasha
السالفه كلها يبيلها قعده الصبح قعدي على 8 و انجزي شغلك
و قبل لاتنامين بليل سبحي ربك 33 و مرة و كبيري 33 و مرة و حمديه 33 مره
و ربي راح يعطيج عافيه بصحتج و بوقتج