سؤال للخبيرات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طابت اوقاتكم بالطاعات وذكر الله سبحانه

خواتي الله يعافيكم انا ناوية ان شاء الله اسوي حلا للعيد بالبيت اغير عن الحلويات الجاهزة

سؤاااااااااااالي :: طبعا يوم عرفة مايمدي اسوي كذا نوع تعرفون ليلة عيد وكل بنت مشغولة بنفسها :)

يعني بسوي الحلا الجمعة ان شاء الله وناوية اسوي حلا ورد الجوري وحلا كرات الرافيللو وكلها يبي لها وقت كافي

مدري اقدر اخليها بالثلاجة كذا يوم والا تخرب ؟؟ على اني دايم اسوي حلا ويجلس كم يوم بالثلاجة اغطيه بنايلون لكن اخاف الحلى يتغير طعمه خصوصا ان حجمه راح يكون صغير

من منكم جربت تسوي حلويات العيد وتخليه كم يوم بالثلاجة ولا يتغير طعمه خاصة ان الاطفال بيسنتروا عند الثلاجة كل شوي يفتحوها يدوروا عصير وحلاو :(

وكل عام وانتم الى الله اقرب

الله اكبر الله اكبر الله اكبر ... لا إله إلا الله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ....
8
867

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنوؤوني انا
جنوؤوني انا
انا اترك الحلي في الثلاجه تقريبنا 3او4ايام بس اغطيه زين ما يخرب
الله يتقبل منا ومنك الاعمال الصالحه
وكل عام وانتي بخير قبل الزحمه
احلى مزااج
احلى مزااج
شوفي ياقمر انا مااحب الحلى يطول بالثلاجه حتى لو غطيته

اقترح عليك تخلصي شغلك بنفسك يوم الجمعه من الى وتخلي يوم عرفه بعد ماتفطري وتروقي وتنظفي المطبخ تسوي الحلى او اذا حبيتي اخر الليل

وكل عام والجميع بالف خير
مستشارة ماما
مستشارة ماما
انا اترك الحلي في الثلاجه تقريبنا 3او4ايام بس اغطيه زين ما يخرب الله يتقبل منا ومنك الاعمال الصالحه وكل عام وانتي بخير قبل الزحمه
انا اترك الحلي في الثلاجه تقريبنا 3او4ايام بس اغطيه زين ما يخرب الله يتقبل منا ومنك الاعمال...
انا اترك الحلي في الثلاجه تقريبنا 3او4ايام بس اغطيه زين ما يخرب
الله يتقبل منا ومنك الاعمال الصالحه
وكل عام وانتي بخير قبل الزحمه[/QU

مشكووورة على الرد الله يعطيك العافية

اللهم آآآآآمين وانتي بخير وصحة وسلامة ..
مستشارة ماما
مستشارة ماما
شوفي ياقمر انا مااحب الحلى يطول بالثلاجه حتى لو غطيته اقترح عليك تخلصي شغلك بنفسك يوم الجمعه من الى وتخلي يوم عرفه بعد ماتفطري وتروقي وتنظفي المطبخ تسوي الحلى او اذا حبيتي اخر الليل وكل عام والجميع بالف خير
شوفي ياقمر انا مااحب الحلى يطول بالثلاجه حتى لو غطيته اقترح عليك تخلصي شغلك بنفسك يوم الجمعه...
والله يالغلا مايمدي أبدد لأني بسوي ثلاثة أنواع وكمية كبيرة يعني كذا وإلا كذا لازم يومين الجمعة والسبت إن شاء الله لكن بخلي الشغل الأكثر الجمعة

بارك الله فيك على الرد

وكل عام وانتِ إلى الله أقرب
شيهانه®
شيهانه®
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم