ساعدوني لا اخرب حياتي اللي نفسية لا تدخل

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات 
انا متزوجة من شهرين تقريبا حتى شهرين ما خلصت المهم جاتني حالة قبل الدورة فكرة زوجي يتغير 

والله بنات يازوجي يحزني شايلني مؤ مقصر باي شي لاهو راعي نت ولا خرابيط و شايل أهله وأخواته 
وداني السوق وكان مديني فلوس قبل نروح ب4ايام ورحت السوق وطيرتها ولا سألني عنها ولاشي قال اعتبري انها طارت ورحنا جدة وربي بنات أخد لي استشوار من قزاز وعطور عبد الصمد القرشي مع ان أهله معنا لكن يسيبهم ويخل يهم يرتاحون بذات امه اللي تبي يسويه لكن دي الفكرة سيطرة عليا امي هاوشتني من قلت لها كدا وربي بنات مؤ مدح ولاشيً

المشكلة هي لأجلي بالبيت وصار احم احم قلت له مآجلست عشاني عشان دا الشي ولإجاء وجلس معايا وضغطت على نفسه قلت له تجلس وماتبغانيى هو يسارني لانه حنون وحبيبي ويقولي انتي ببالي من زمان دحين بقلبي وعيوني 

وربي يقول انا اروح واطلع واجي غصب عني انا اللي شايل أهلي وانتي اعذريني وسامحيني وربي انا لا اقدر أروح لأهلي مااعرف ارتاح ببيتي ونفس الوقت عذبتة امي تقولي زوجك قليل مثله لأيطفش قلت له سامحني هالشي مؤ بيدي قال انا عارفك عشانك تحبيني وربي بنات قبل تتزوجه حلمت حلم حلو عنه وفسره لي شيخ ربي مبارك لي بدا الزواج وحياتي سعيده خايفه اخرب حياتي  
110
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أأحلام
أأحلام
طيب على هونك
واركدي
ولاتطيعين ابليس
واحمدي ربك على النعمة اللي انت فيها
عجيبة وغريبة
عجيبة وغريبة
تعرف هذي وساوس لانك ف بداية زواجك ولساك عروس

ف لا تطفشي زوجك لان قليل ف الزمن

لسى قدامك الحياة استمتعي ب الاوقات هاذي