ph.mooona

ph.mooona @phmooona

محررة ذهبية

بنات وشرايكم في هذا السرير لبنتي عمرها سنه

الأمومة والطفل

سلام

كيفكم

حبيت اخذ رايكم في هذا السرير من ناحيت تجاركم معه
اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

بنتي عمرها سنه وشهر وتعبت معها انام معها في الارض عشانها تتقلب كثير وقبل النوم تبكي كثير وماتبي تنام مع ان فيها نوم

فكرت في هذا السرير لسببين الاول عشان احطها فيه قبل النوم وتبكي حتى تنام ومع الوقت بتتعود والثاني عشان ارجع انام ع السرير زي قبل اجيبها والله لو تشوفون بيتي صار كله غرف نوم افرش لي في غرفة الجلسه عشان غرفة النوم كلها دروج فهي قبل النوم تقوم تفتحها وتطلع اللي فيها

بس الخوف اني اجيبه وماتجلس فيه واخسر ع الفاضي

بالله عليكم لا تبخلون علينا بتجاربكم مع نوم الاطفال

واللي عندها هذا السرير بكم سعره
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التآئبه لله
التآئبه لله
شوفي حبيبتي انا كذا جبت لاولادي كلهم بس من كملو السنه صارو مايبو السرير حتى لما يكون نااايم احطه بسريره على طول يصحى و بكي حتى انزله آخر شي ريحت راسي وفرشت له فرشه ع الارض تحت سريري و لما ينام احطه بفراشه وانا على سريري وبسم الله عليهم يناااامو لحتى مايصحو
مبيعاتي
مبيعاتي
انا جبت لأبني مسبح بلاستيكي من الي يتعبأ هوا على شكل سياره وجاء عليه الفراش نفس المقاس بالضبط وسار كانه سرير
هوائي منفوخ بالارض انام معاه عالارض في سريره ولما ينام خلاص اروح لسريري وانا مطمنه عليه يتقلب لين بكره
^ وريف ^
^ وريف ^
نفس سرير و قبل شهر كل ما احطه فيه يصحى من النوم و يبكي
اخر شئ فرشت له بالارض و ترى غرفتي صغيره و كلها دروج مثلك فصارت اذا نام شلته و نومته على الارض
ph.mooona
ph.mooona
شوفي حبيبتي انا كذا جبت لاولادي كلهم بس من كملو السنه صارو مايبو السرير حتى لما يكون نااايم احطه بسريره على طول يصحى و بكي حتى انزله آخر شي ريحت راسي وفرشت له فرشه ع الارض تحت سريري و لما ينام احطه بفراشه وانا على سريري وبسم الله عليهم يناااامو لحتى مايصحو
شوفي حبيبتي انا كذا جبت لاولادي كلهم بس من كملو السنه صارو مايبو السرير حتى لما يكون نااايم احطه...
كلامك خوفني

يعني محتمل ماترضى تنام فيه
كل الحياهـ
كل الحياهـ
هو ع حسب الطفل اذا ماتعود ينام بسرير لحاله يصعب تعويده بعدين
انا بنتي ماشاء الله معودتها من يوم هي مولده وهي تنام بسريره والحين عمره زي بنتك الله يحفظها
وماترتاح بالنوم الا فيه اوقات اعطيها رضاعاته واحطه بسريرها تحلس ترضع لين تنام
بس انتي عوديها وجيبي لها العاب حقت السرير وجمعي لها العابه فيه تجلس تلعب وتحبه وان شاء الله ترتاح فيه وتريحك