lole18
lole18
شد الجسم يعتمد عليك وكيف انتي ملتزمه بالتمارين وتسوينها بجديه ... اشوف بنات يقولون النادي مانفعنا بس لما اراقب وش يسوون الاحظ انهم مايبذلون جهد كافي واول مايحسون بالتعب يوقفون بعضهم مايكمل التمرين وهذا خطا انا لما اسوي التمارين بدون نظام غذائي ماانحف بس مااسمن لاني لما اسوي رياضه احرق اللي اكلته مااحرق اكثر فصرت احرص اني اسوي نظام غذائي قليل السعرات عشان ينزل وزني مالي نظام معين بس احرص ان فطوري يكون بيضتين او ساندوش قليل السعرات والغداء دجاج او لحم او سمك مسلوق او مشوي مع سلطه او زبادي والعشاء اما فواكه او سلطه طبعا السلطه دائم خس وجرجير وسبانخ واحيان ملفوف وبقدونس وفلفل رومي بس احط عليها ليمون المناهل انا دائم اخذ ٣ شهور ٢٥٠٠ ريال
شد الجسم يعتمد عليك وكيف انتي ملتزمه بالتمارين وتسوينها بجديه ... اشوف بنات يقولون النادي مانفعنا...
طيب حبيبتي وش رايك بالكوتشات والكلاسات ووش جنسياتهم وكم نزلتي وكم ساعه او يوم كنتي تروحين و وش كنتي تسوين بالضبط كلاسات ولا اجهزه؟ وكيف النادي تحسينه مريح ويفتح نفسك ولا لا؟
أوراق الزمن
أوراق الزمن
المدربات جنسياتهم مختلفه في الاجنبيات اوروبيات وعربيات وفيه السعوديات كل مدربه لها كلاسات معينه
كل كلاس مدته ساعه اختاري منها وش تبين وادخلي.. طبعا في جدول للكلاسات كل اسبوع يتغير

اليوم انا دخلت كلاسين وراء بعض كلاس اسمه سبيننق على الدراجه وكلاس توتال بدي يشد الجسم كامل يعني اليوم تمرنت ساعتين .. كل يوم احاول اسوي تمارين مختلفه احيان الاجهزه واحيان كلاسات مافي شي معين
واحاول قد مااقدر اني اتمرن خمس مرات في الاسبوع
انا نزلت ١٠ كيلو بس وقفت شهرين في الاجازه. وزدت فيها اربعه كيلو لاني اخذت راحتي في الاكل ورمضان اغلب اكلنا حلويات ومقالي المهم الحين لازم انزل ١٠ كيلو عشان اوصل للوزن المثالي
النادي احبه واحسه شرح وهذا غير انه قريب من بيتي جربت التخصصي الطبي بس ماحبيته
lole18
lole18
المدربات جنسياتهم مختلفه في الاجنبيات اوروبيات وعربيات وفيه السعوديات كل مدربه لها كلاسات معينه كل كلاس مدته ساعه اختاري منها وش تبين وادخلي.. طبعا في جدول للكلاسات كل اسبوع يتغير اليوم انا دخلت كلاسين وراء بعض كلاس اسمه سبيننق على الدراجه وكلاس توتال بدي يشد الجسم كامل يعني اليوم تمرنت ساعتين .. كل يوم احاول اسوي تمارين مختلفه احيان الاجهزه واحيان كلاسات مافي شي معين واحاول قد مااقدر اني اتمرن خمس مرات في الاسبوع انا نزلت ١٠ كيلو بس وقفت شهرين في الاجازه. وزدت فيها اربعه كيلو لاني اخذت راحتي في الاكل ورمضان اغلب اكلنا حلويات ومقالي المهم الحين لازم انزل ١٠ كيلو عشان اوصل للوزن المثالي النادي احبه واحسه شرح وهذا غير انه قريب من بيتي جربت التخصصي الطبي بس ماحبيته
المدربات جنسياتهم مختلفه في الاجنبيات اوروبيات وعربيات وفيه السعوديات كل مدربه لها كلاسات معينه...
مشكورة حبيبتي بس ف كم شهر نزلتي العشره كيلو؟ وهل حصل ترهل ولا لا؟ وهم عندهم غرفه بخار وش رايك فيها تفيد في الشد ونزول الوزن؟ :pinklove:
أوراق الزمن
أوراق الزمن
العشره مع نظام غذائي شهرين كل شهر خمسه كيلو .. لان قبلها كنت اتمرن شهرين شد جسمي بس مانزل وزني لان مثل ماقلت لك كنت احرق اللي اكله مو اكثر وكنت مره ماخذه راحتي بالاكل .. اما الترهل لا ماحصل لان اسوي تمارين شد بالعكس صرت البس تيشرتات اول ماكنت البسها خصوصا ان بطني كان مره مترهل بعد الحمل خصوصا اني قيصريه

غرف البخار ماقد جربتها ولا عندي خلفيه عنها
lole18
lole18
العشره مع نظام غذائي شهرين كل شهر خمسه كيلو .. لان قبلها كنت اتمرن شهرين شد جسمي بس مانزل وزني لان مثل ماقلت لك كنت احرق اللي اكله مو اكثر وكنت مره ماخذه راحتي بالاكل .. اما الترهل لا ماحصل لان اسوي تمارين شد بالعكس صرت البس تيشرتات اول ماكنت البسها خصوصا ان بطني كان مره مترهل بعد الحمل خصوصا اني قيصريه غرف البخار ماقد جربتها ولا عندي خلفيه عنها
العشره مع نظام غذائي شهرين كل شهر خمسه كيلو .. لان قبلها كنت اتمرن شهرين شد جسمي بس مانزل وزني...
يسلمووو حبيبتي مره افدتيني :love: