انا احب المنتدى
انا احب المنتدى
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
دمعة غلآ
دمعة غلآ
ماشالله عليك الله يزيدك ويعينك
انتي حددي اللي تبين وطبقيه اكتبي جدول وتابعي نفسك يوميا ممكن تجي اوقات توقفي لكن حاولي دووم
ولاحظت طريقة فادتني فترة لكن للاسف تركتها ممكن تفيدك
يوميا اول ماتخلصي اشغالك شوفي مقطع يوتيوب لمشاري الخراز اووسيم يوسف
وبرضوا قبل النوم بمدة

صلاة الليل حلوة باخر الليل لكن ممكن مبدئيا تصليها بعد العشا ركعتين بمكان هااادي حاولي تقراي بصوت مسموع شوي
وتستشعري انك تخاطبي الله واشكي وابكي قولي كل اللي بحاطرك ادعيه سبحانه يرزقك الخشوع والطمأنينة
واضبطي المنبه قبل الفجربساعة بالتدريج بتقدري ان شالله تقومي وتصلي
وخصصي وقت بعد المغرب لقراءة صفحة من القران وتستغفري بعد كل صلاة 100مرة

ممكن تسجلي بحلقات التحفيظ اللي بالمنتدى تابعي معاهم
اوبتحفيظ قريب منك لاتتردددي سجلي ولوماناسبك بعد شهر اتركيه وشوفي غيره
تدكري ان المؤمن في اخر الزمان كالقابض على الجمر
حتى تقاومي وتدعي للي معاك ودايما رددي اللهم اني اعود بك من الغفلة

اكتبي ورقة بخط كبيير وملون بالمكان اللي تجلسي فيه دايما اكتبي عبارات مثل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم حتى تتدكري وتدكري الله
وغيريها بعد مدة بلون ثاني صاارخ حتى تلفت انتباهك

الدعاااااء كل وقت بأن ربي يعينك وتكوني من الصالحات ويرزقك الرفقة الصالحة

الله يوفقك
monerah80
monerah80
ماشالله عليك الله يزيدك ويعينك انتي حددي اللي تبين وطبقيه اكتبي جدول وتابعي نفسك يوميا ممكن تجي اوقات توقفي لكن حاولي دووم ولاحظت طريقة فادتني فترة لكن للاسف تركتها ممكن تفيدك يوميا اول ماتخلصي اشغالك شوفي مقطع يوتيوب لمشاري الخراز اووسيم يوسف وبرضوا قبل النوم بمدة صلاة الليل حلوة باخر الليل لكن ممكن مبدئيا تصليها بعد العشا ركعتين بمكان هااادي حاولي تقراي بصوت مسموع شوي وتستشعري انك تخاطبي الله واشكي وابكي قولي كل اللي بحاطرك ادعيه سبحانه يرزقك الخشوع والطمأنينة واضبطي المنبه قبل الفجربساعة بالتدريج بتقدري ان شالله تقومي وتصلي وخصصي وقت بعد المغرب لقراءة صفحة من القران وتستغفري بعد كل صلاة 100مرة ممكن تسجلي بحلقات التحفيظ اللي بالمنتدى تابعي معاهم اوبتحفيظ قريب منك لاتتردددي سجلي ولوماناسبك بعد شهر اتركيه وشوفي غيره تدكري ان المؤمن في اخر الزمان كالقابض على الجمر حتى تقاومي وتدعي للي معاك ودايما رددي اللهم اني اعود بك من الغفلة اكتبي ورقة بخط كبيير وملون بالمكان اللي تجلسي فيه دايما اكتبي عبارات مثل سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم حتى تتدكري وتدكري الله وغيريها بعد مدة بلون ثاني صاارخ حتى تلفت انتباهك الدعاااااء كل وقت بأن ربي يعينك وتكوني من الصالحات ويرزقك الرفقة الصالحة الله يوفقك
ماشالله عليك الله يزيدك ويعينك انتي حددي اللي تبين وطبقيه اكتبي جدول وتابعي نفسك يوميا ممكن تجي...
كل الي ردو لي جزاكم الله الف خير انا قد سجلت تحفيظ وجلست شهرين وطلعت بس الان بدور وانتم الصراحه شجعتوني وانا كثير اجلس علي اليوتيوب يا محاضرات يا اشياء دينيه

الله يهديني ويثبتني علي الهدايه ويسددني
عاشقهـ المستحيل
عاشقهـ المستحيل
داووومي على قراءة سورة البقرة يوم عن يوم او يومين
او كل يوم
وبشوفين اثرها على حياتك بس لازم اخلاص النيه من قراءتها لوجه الله وابتغاء البركه في جميع الامور
والله يابنات بتشوفون العجب
واخيرا ابغى دعواتكم للي تقراها وتشوف اثرها عليها وبرضوا على اللي حولينها
البارونه555
البارونه555
عادي حبيبتي. اخر الزمان قال عنه الرسول. القابض على دينه كالقابض على جمره.
وانا زيك تعبانه ووحيده. لكن ما انصحك الا بشي واحد سويته وهو اللي نفعني. بين السجدتين اذا قلتي ربي يسعدك. فمان الله وحفظه اغفر لي ولوالدي. قولي بعدها اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. او في السجود. وقوليها من قلب حاضر. في كل صلاه مره. وبتشوفين كيف يهديك ربي للطاعات وتحسين بلذتها. يارب اكون افتدتك. او اي وحده تقراء الموضوع.