والله احترت انتم مثلي ولا انا فيني شي

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيت اسئلكم انتم نفسي ولا لا
انا لما احمل من بداية الحمل اللين مااولد وانا تعبانه واحس اني ماني بالدنيا (يعني احس بألم بأستمرار ودايما سرحانه وعصبيه ماتحمل احد حتى الصوت اكرهه ودايما احلام وكوابيس انا اللي شغالني اني حتى ماتذكر شي وتصيربيني وبين اللي حولي مشاكل من دون ماحس يعني اعصب واطول صوتي حتى اني ماأقدر انام الا اذا غلبني النوم واقوم مصدعه وعمر مامريوم من ايام الحمل الا اخذ مسكن وكل هذا غير الوحام لكن الوحام ماهمني عند العصبيه والكوبيس واخرة الحمل اما اجهاض بالشهور الاخيره او اجيبه ويموت مع اني اتحصن واقر على بطني دايما ومادري هو بسبب خوفي اني افقد الحمل ولا في سبب ثاني انا قلت اسئلكم لان خبراتكم مشالله متنوعه تصدقون كل مافكرت احمل ابطل علشان هالسبب.
على فكره ترى انا طبعي هاديه واجتماعيه .
9
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميسة النميسة
ميسة النميسة
الله يشفيكي ويعافيكي ويكرمك اختي روحي لشيخ يقرا عليكي وغيري سكنك ترى البيوت اقدام
ام فهد 33
ام فهد 33
الله يتمم لك حملك اقري على نفسك و اشربي موية مقري فيها
و حاولي تحصنين نفسك انا اتمنى الحمل بكل متاعبة بس الحمد لله
الله يرزق الجميع.......
moslema78
moslema78
عادي و طبيعي بس حاولي تسلمي أمرك لله و هو بيده الخير ان شاء الله و بلاش المسكنات على قدر الإمكان
غادة4
غادة4
لاتخافي وتوكلي على الله وداومي قراءة القرآن والله يشفيك ويعطيك
حاولي الابتعاد عن المسكنات طول فترة الحمل
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هرمون الحمل ممكن يسبب الصداع واما العصبية فبسبب قلقك الزائد على الحمل وهذا القلق هوغالبا السبب فى الاجهاض فلتسلمى امرك لله وتضعى ثقتك به وتكثرى من قراءة القرءان والدعاء الى الله وباذن الله الحمل القادم ربنا يكملة لكى بطفل صالح سليم معافى
اكرمك الله بكل الخير