اختصار
اختصار
من خلال تجربتي معه الإلحاح على الله والابتهال له بإصلاح الحال مريت بتجربه صعبه لكن الحمدلله جالسه اتجاوزها تدريجيا علقي قلبك بالذكر والقران وخلي عندك يقين ان ربي بيصلح حالك خلك قويه بالله وكل مكتوب بيصير وقلقنا لا بيقدم ولا يأخر استمتعي بالموجود انبسطي مع اهلك وعائلتك واللي حولك ااعملي رياضه يوميا تريح القولون كثييييير اذا جتك أفكار سلبيه استغفري وكثري من قول لا اله الا الله وحده لا شريك له ، ل الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
من خلال تجربتي معه الإلحاح على الله والابتهال له بإصلاح الحال مريت بتجربه صعبه لكن الحمدلله جالسه...
عدلي الرد ( اخر شي)
&صدى الحرمان&
&صدى الحرمان&
الحمدلله على كل حال
انا عندي القولون التقرحي اشد انواع القولون لانه يصاحبه دم نزيف شرجيا ولاله علاج نهاىي يقضي عليه
ويقطع الدم بس الله الشافي سبحانه
واسال الله لي ولك ولكل مريض بالشفاء العاجل
مااخفيك نفسيتي تعبانه حيل واحس اني شاذه عن الناس ماني طبيعيه مثلهم كرهت منظر الدم كم كثر مااشوفه
بيومي
انتي وكلي امرك الله وكثري الاستغفار
Lelo 2009
Lelo 2009
قولون عصبي ؟
ابعدي عن الاكل الي ما يناسبك والي يسبب لك نفخه
وبالنسبه للقلق راجعي طبيب بيكتب لك دواء خفيف يريحك تستخدمينه 6 شهور الى سنه ثم توقفينه
الالماسه الفريده
الحمدلله على كل حال انا عندي القولون التقرحي اشد انواع القولون لانه يصاحبه دم نزيف شرجيا ولاله علاج نهاىي يقضي عليه ويقطع الدم بس الله الشافي سبحانه واسال الله لي ولك ولكل مريض بالشفاء العاجل مااخفيك نفسيتي تعبانه حيل واحس اني شاذه عن الناس ماني طبيعيه مثلهم كرهت منظر الدم كم كثر مااشوفه بيومي انتي وكلي امرك الله وكثري الاستغفار
الحمدلله على كل حال انا عندي القولون التقرحي اشد انواع القولون لانه يصاحبه دم نزيف شرجيا ولاله...
الله يشفيني ويشفيك انا مااروح مستشفيااات زود ع التعب الظروف صعبه وماعندك احد يحس
احيانا ينزل دم مدري من القولون او بواسير او شنو وكلت امري وامرك وفوضتها لرب العالمين اختي انصحك بكتاب قوة عقلك الباطنراح تلقينه ع النت فيه باب عن التشافي من الامراض والله يدلنا ويدلك ويشفينا ويكفينا
الالماسه الفريده
قولون عصبي ؟ ابعدي عن الاكل الي ما يناسبك والي يسبب لك نفخه وبالنسبه للقلق راجعي طبيب بيكتب لك دواء خفيف يريحك تستخدمينه 6 شهور الى سنه ثم توقفينه
قولون عصبي ؟ ابعدي عن الاكل الي ما يناسبك والي يسبب لك نفخه وبالنسبه للقلق راجعي طبيب بيكتب لك...
تعرفين دواء للقلق ?