غلاتي ر

غلاتي ر @ghlaty_r

عضوة فعالة

حالات عديده كتب لهم الشفاء

تأخر الحمل

بنااات انا احبكم لوجه الله فلهذا نصحكم لوجه الله
حطو الايتين بعقولكم
ربنا ماذا يقول
وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا

ماقال جل في علاه دواء في الايه قال شفاء اكرر واقول شفاء يعني عطنا وعد انه شفاء لي اي مرض فينا
كل الاشياء اللي ذكرت في هالقسم تلقيح صناعي وابر تفجريه وحبوب وابر كلها ادويه
الا القرآن شفاء يعني بتروحين للقرأن بأذن راح تشافين
وحالات عديده لاوحده ولاثنتين مر علي تعبو من كثر الادويه فالجأو الى الله ثم القرآن وتشافو بأذن الذي لاينطق عن الهواء

هالحين حنا نصدق كلام الطبيب ونسينا كلام رب الطبيب
والايه الثانيه ماذا قال فيها ربنا خلاص عطنا وعد اللي يبي عيال يستغفر وراء مانستغفر وحنا نترك كلام ونروح الى ادويه البشر

قال الله تعالى : ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ) نوح/10 - 12 .

والاخيره الصلاه على النبي ﷺ

عَنْ أُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ رضي الله عنه قَالَ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أُكْثِرُ الصَّلَاةَ عَلَيْكَ فَكَمْ أَجْعَلُ لَكَ مِنْ صَلَاتِي ؟ فَقَالَ : مَا شِئْتَ . قَالَ قُلْتُ الرُبُعَ ؟ قَالَ : مَا شِئْتَ فَإِنْ زِدْتَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكَ . قُلْتُ النِّصْفَ ؟ قَالَ : مَا شِئْتَ فَإِنْ زِدْتَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكَ . قَالَ قُلْتُ فَالثُّلُثَيْنِ ؟ قَالَ : مَا شِئْتَ فَإِنْ زِدْتَ فَهُوَ خَيْرٌ لَكَ . قُلْتُ أَجْعَلُ لَكَ صَلَاتِي كُلَّهَا ؟ قَالَ : إِذًا تُكْفَى هَمَّكَ وَيُغْفَرُ لَكَ ذَنْبُكَ .

الزموها يغفر الله ذنوبكم ويكفيكم همومكم

فكروا بعقل حنا اذا قلنا في اخصائي اواستشاري جاء للمستشفى الفلاني طرنا له والا دواء عند الحرمه رحنا لمها
طيب رب هالاستشاري والاخصائي والمعالجه الشعبيه هو الله
خوذو بكلام ربكم ورسوله
ثلاث قرآن وبالاخص سورة البقره واستغفار والصلاة على النبي ﷺ
الزموها راح تنحل جميع اموركم صدقوني من محبه لكم وناصحه لكم
والله حالات كثير مرت علي بعد جلوسي معهم وأسالهم
الاانهم تعبو من كثر الادويه والوصفااات
وبالنهايه هداهم الله الى القرأن واالاستغفار والصلاة على النبي ﷺ
اختصرو الطريق الجأو الى الله وكتابه وسنة نبيه ﷺ
والله يرزقكم عاجلا غير آجل انه سميع مجيب
7
475

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالم بحر
عالم بحر
يارب يارب يارب ادعولي يارب يرحمني واحمل ويرحمكم تحملوا باذنه
غلاتي ر
غلاتي ر
آمين
:أماني:
:أماني:
كلام صحيح كل شي بيد رب العالمين وعلينا بس العمل بالاسباب وتفويض الامر له واليقين برحمته والرضا بقضاءه
الحمدلله من قبل ومن بعد
الأم الجميلة
الأم الجميلة
صحيح وربي قادر ان يفير من حال الى حال سوره البقره والاستغفار والصلاه على النبي تفريج لكل كرب وذالك الدعاء ان الله يحب العبد اللحوح فمن دعا الله بإلحاح مره مرتين ثلاث فيوقن بالاجابه ربي ما راح يرد له طلبه كونوا واثقين بالله فالله قادر على كل شيء فاذا اراد الله ان يقول للشيء ( كُن ) فكان بقدرته 💭💗💗💗💗
**سكر الحياه **
**سكر الحياه **
صح كلامك.. وانا وحده صراحه استصغر الدكاتره لمن يجون يتفلسفون انتي فيك وفيك واحتمال ماتحملين واحتمال تحملين وتسقطين.... وانا اقول بداخلي يارب هالدكاتره مساكين مايدرون اني انا اتعامل مع اللي أقوى منهم مع اللي يقول لشي كن فيكووووون... التقرب لله والتعلق فيه شي عظيم.. وكل اللي علينا نكثف الدعاء والاستغفار وربي مراح يخيبنا