بنات ادخلو ضروري

الطالبات والمعلمات

اتمنى مااتحذفون موضوعي لان ذا اكثر منتدى متفاعل

بنات
انا طالبه بثاني ثانوي وهالسنه مفروض اصير ثالث بس السنه الماضيه يوم كنت ثاني بنص الترم الثاني سحبت ع المدرسه ومااحضرت الاختبارات النهائيه لان مااكان ودي اكمل طفشت وكذا

انا صغيره مااني من الكبيرات وادرس انتظام مو منازل
انا كلمت المرشده بوقت اختبارات النهائيه حقه العام الماضي الترم الثاني اللي سحبت عليها قالت احنا ماابنخليك تكملين هالسنه ولازم تجين تسجلين انقطاع عن الدراسه مدري ايش المهم ماارحت سحبت

انا ابي انقل واروح مدرسه ثانيه بس خايفه مدري وش بيقولون لي احس بيهزوئني وكذا ومدري شسوي يعني يوم ابي اسحب ملفي وين اروح عن الاداريات ولا عند المديره
مدري خايفه لا تقولون امك تروح معك امي ركبها توجعها ومااتقدر تصعد الدرج ومكتب المديره والاداريات بالدور الثاني بنات قولوا لي وش اسوي ووين اروح اذا جيت اسحب ملفي
وهل راح يخلوني اكمل ثالث ثانوي ولا اعيد ثاني ثانوي خايفه بنات ماودي اعيد

8
520

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احن لايام الطفوله
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يا قلبي عليك الحين احسن الحمد لله
شكرا لك كثير مااقصرت وربي شااكره لك وقفتك معي 💕
العمريه 72
العمريه 72
يا قلبي اتوقع لازم تعيدين ثاني لأنك ما نجحتي اصلاً .. روحي للمديره وماعليك في أحد خذي ملفك وامشي او اذا بتكملين قولي صارت ظروف وانا ابي انتظم الحين و بس ماله داعي هالتوتر
عزوف_
عزوف_
لاااازم تروحين للمدرسة اللي تبغيها وتاخذي ورقة موافقة على قبولك وبعدين ارجعي مدرستك واعطيهم ورقة القبول وهم يرسلون ملفك بطريقتهم
مشتاق لعيونه
مشتاق لعيونه
من حقك كل ذا تكملي تفصلي ترسبي ماحد له شي عندك ذا مستقبلك انتیی مو مستقبلهم ثانی تعيدخاوماتطلعي ثالث لانك ما اختبرتی نهائي ونجحتی والملف تاخذينه من الادار تروحين لهم وتسحبي ملفك وتمشي لمدرسه ثانيه وتسجلي عندهم وخلاص سهل امرك مايحتاج تتوتري ولاتخافي ولو تبي تكملي دراسه بنفس مدرستك عادي تكتبي لهم معروض عن ضروفك الي خلتك تنقطعي وتقولي وارغب بدراسه هالسنه وخلاص تدرسي الله يوفقك ويسعدك
احن لايام الطفوله
من حقك كل ذا تكملي تفصلي ترسبي ماحد له شي عندك ذا مستقبلك انتیی مو مستقبلهم ثانی تعيدخاوماتطلعي ثالث لانك ما اختبرتی نهائي ونجحتی والملف تاخذينه من الادار تروحين لهم وتسحبي ملفك وتمشي لمدرسه ثانيه وتسجلي عندهم وخلاص سهل امرك مايحتاج تتوتري ولاتخافي ولو تبي تكملي دراسه بنفس مدرستك عادي تكتبي لهم معروض عن ضروفك الي خلتك تنقطعي وتقولي وارغب بدراسه هالسنه وخلاص تدرسي الله يوفقك ويسعدك
من حقك كل ذا تكملي تفصلي ترسبي ماحد له شي عندك ذا مستقبلك انتیی مو مستقبلهم ثانی تعيدخاوماتطلعي...
مااعندي ضروف علشان كذا خايفه من رده فعلهم ومااودي اكمل فيها ودي انقل وتسلمون بنات عالردود ريحتوني 💕