**ريوف**
**ريوف**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم خواتي بنات حواء اللي تبغى تسير مندوبة لشركة عطورات وميكياجات وهذه الشركة سويدية 100% ولها فرع بالرياض ولها ارباح فوريه على جميع المبيعات حتى لو بعتي باقل من 20ريال فلك ربح فوري ويتضاعف على حسب نشاطاتك لك ربح 30% من المبيعات وكل ما تعملي طلبيات بالشهر تحصلي على ربح ارفع وخصم الشهر الأول لك320% الشهر الثاني لك 50% وهكذا ولك مكافئات شهريه اللي تبغى تفاصيل اكثؤ ترسلي على الخاص وبرسلها تفاصيل اكثر ورقم الشركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم خواتي بنات حواء اللي تبغى تسير مندوبة لشركة عطورات...
أختي بسأل ما يدخل في باب الربا و لا لا
@مندوبة@
@مندوبة@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم خواتي بنات حواء اللي تبغى تسير مندوبة لشركة عطورات وميكياجات وهذه الشركة سويدية 100% ولها فرع بالرياض ولها ارباح فوريه على جميع المبيعات حتى لو بعتي باقل من 20ريال فلك ربح فوري ويتضاعف على حسب نشاطاتك لك ربح 30% من المبيعات وكل ما تعملي طلبيات بالشهر تحصلي على ربح ارفع وخصم الشهر الأول لك320% الشهر الثاني لك 50% وهكذا ولك مكافئات شهريه اللي تبغى تفاصيل اكثؤ ترسلي على الخاص وبرسلها تفاصيل اكثر ورقم الشركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم خواتي بنات حواء اللي تبغى تسير مندوبة لشركة عطورات...
ممكنن ترسلي معلومات عن الشركه

وشنو اسم الشركه ؟؟
**ريوف**
**ريوف**
يا بنات كلكم طايرين على الشركات الاوروبيه و الله بتربح من ورانا مليارات على حس انا نربح ألف و لا الفين و لا ثالثه
ياناس حنا نبي نكون مندوبات لشركات وطنيه أو عربيه ننتفع و ننفع مسلمين مثلنا و ننفع اقتصاد بلدنا خلاص الدول العربيه اقتصادها ما ضاع الا من اعلانات الغرب
عبيدة
عبيدة
هلا خير النساء كيف لي الحصول على هذه المنتجالت الجميلة

وشكرا
ظل السحاب
ظل السحاب
على فكرة الشركة هي شركة اوريفليم
وبسأل اشوف عن مسألة الربا وبرد عليكم
ومشكورة الف شكر أختي ريوف