ام رمروم

ام رمروم @am_rmrom

عضوة نشيطة

اعلمي اختي الغالية

ملتقى الإيمان

:(:(:(اعلمي اختي الغالية ان الحياة مهما امتدت وطالت فان مصيرها الى الزوال وما هي الا اعوام او ايام او لحظات
فتصبحين وحيدة لاحبيبات ولا اموال ولاصاحبات اختي الغالية كم ستعيشين في هذه الدنيا ؟
ستين سنة ...ثمانين سنة ...مائة سنة ... الف سنة ... ثم ماذا؟
ثم موت خلود دائم في جنان النعيم او في نار الجحيم ... تيقني حق اليقين ان ملك الموت كما تعداك الى غيرك فهو في الطريق اليك.
تخيلي نفسك وقد نزل بك الموت وجاء الملك فجذب روحك من قدميك ... تذكري ظلمة القبر ووحدته وضيقه ووحشته وهول مطلعه .
تذكري هيئة الملكين وهما يقعدانك ويسالانك تذكري كيف يكون جسمك بعد الموت ؟
تقطعت اوصالك وتفتت عظامك وبلي جسدك واصبحت قوتا للديدان ...
ثم ينفخ في الصور انها صيحة العرض على الله فتسمعين الصوت فيطير فؤادك ويشيب راسك فتخرجين مغبرة حافية عارية قد رجت الارض وبست الجبال وشخصت الابصار لتلك الاهوال وطارت الصحائف وقلق الخائف تذكري
حينئذ ضعفك وشدة خوفك وانهيار اعصابك وخفقان قلبك وقفت بين يدي الملك الحق المبين الذي كنت تهربين منه ويدعوك فتصدين عنه وقفت وبيدك صحيفة لا تغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصتها فتقرئينها بلسان كليل وقلب كسير قد عمك الحياة والخوف من الله فباي لسان تجيبينه حين يسالك عن عمرك وشبابك وعلمك ومالك وباي قلب تجيبين عليه ماذا تقولين غدا له عندما يقول لك يا امتي لماذا لم تراقبيني امتي استخففتي بنظري اليك الم انعم
اليك الم احسن اليك ..
اختي الغالية افلا تصبرين على طاعة الله هذه الايام القليلة وهذه اللحظات السريعة لتفوزي الفوز العظيم وتتمتعي
بالنعيم المقيم
5
465

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمون الحنووون
أسأل الله الجنة لي ولكم ..جزاك الله خيرا
ام رمروم
ام رمروم
اختي00 امون الحنووون000شكرا على المرور0
بنت كيوت
بنت كيوت
الله يجزاج خير أختي ...مشكوره وما قصرتي
دانـية
دانـية
جزاك الله خيرا اختي الغاليه