يا لهف نفسي
يا لهف نفسي
طيب والي تدفع فلوس بتكون بغرفة خاصة والا مشتركة؟؟ وتقدر تختار الدكتورة والا لا؟؟
**قمرا**
**قمرا**
انا سالفتي سالفه انا كنت مخططه اولد في الحمادي ونوموني عندهم من سبعه مساء الى اربعه

الفجر بس وشو ؟؟؟ لعبوا باعصابي لعب كل شوي تدخل علي دكتوره وتقولي كلااااام شكل :(

اول شي دكتوره سوريه قالت بكره الصباح اذا ما جاك طلق راح اعطيك طلق صناعي

وبعدين جتني الدكتوره المناوبه(( باكستانيه او هنديه )) وقالت ترا وضع البيبي مررره ضعيف ولاااا

يتحمل الطلق الصناعي

خلينا نسويلك قيصريه مباشره :30: ........... انا كذا صرت انتفض من الروعه

قلت خلاص ابطلع من عندهم .............. لان زوجي كلم على واحد من اصحابه طبيب وقاله طلعها لان

بعض المستشفيات الاهلية يسون قيصريه علشان اخلاء مسؤليه وتفادي اي مضاعفات مع طول الطلق

ونصحه اننا نروح لمدينه الملك فهد الطبيه

وانا كنت مررررررررره خايفه لاني ما ابغى حكومي من كثر ما سمعنا من اهمال وقله نظافه و نفسيات

شينه من الممرضات

بس بصرااااااااااحه كاااااااان راااااااااااائع بكل شي........... الطاقم الطبي كان كله اردني اجهزته

مررررررررره متطوره ما شفتها لاااااا في الحبيب (( المركز اللي كنت اتابع فيه )) ولااا في الحمادي

الدكتورات قمه بالحنان والاخلاق والدين .......... واول ما ولدت اخذت بنتي الدكتوره وقعدت تأذن بأذنها وتدعي لها

وخياطتهم رااااااااائعه ............ وعلى فكره ولدوني طبيعي مع طلق صناعي ...... ويااارب لك الحمد والشكر ماجاني انا وبنتي الا العافيه ماشاءالله

بس في عيب شرعي ............ اللي هو اني لما بغيت اطلع لااااااااا عطوني نوعيه الحليب لبنتي مع اني بكر ما ادري عن اي شي ..........ولا عطوني ادوية لي ولاااااغسول ولااا مضاد للخياطه
ولااااااااااشي

عزيزتي هذي تجربتي مع العلم انها قبل سنتين
وموفقه بأذن الله :)
واي سؤال انا حاضره
**قمرا**
**قمرا**
طيب والي تدفع فلوس بتكون بغرفة خاصة والا مشتركة؟؟ وتقدر تختار الدكتورة والا لا؟؟
بالنسبه لي انا ............ صاحب زوجي الطبيب قاله ادفع 700 وتصير في غرفه مستقلة

بس لما رحنا لهم قالهم زوجي قالوا احنا موقفين هذا النظام هذي الفتره

قالهم زوجي ادفع لكم اللي تبون بس اهم شي غرفه مستقله

رفضوا .........وحطوني في غرفه فيها اربع اسره ....... بس ما يحطون فيها الا مريضتين فقط

لان لاااااحظت كل الغرف ما فيها الا مريضتي ........

و اكرر واقول هذا الكلام قبل سنتين ما ادري عنهم الحين

والله يهون على الجميع :):)