نفسي افرح
نفسي افرح
شكرا علي ردودكم اخواتي

تقريبا كل الي قولتوه سويته ومافي فايده

حتي تكسير البيت واخليه فوق تحت ويمكن يبقي اسبوع من منطف وبعد مافي فايده

الله يكون في العون
عاشقة التصميم
ان شاء الله مع مرور الزمن بيتغير ..بس انت لا تثيرين اعصابه ولا تجادلينه وقت العصبيه ..انت عندك اطفال؟؟ اذا عندك اطفال قوليله الي يسويه بياثر على شخصيتهم ويعقدهم
عاشقة التصميم
ان شاء الله مع مرور الزمن بيتغير ..بس انت لا تثيرين اعصابه ولا تجادلينه وقت العصبيه ..انت عندك اطفال؟؟ اذا عندك اطفال قوليله الي يسويه بياثر على شخصيتهم ويعقدهم
اوطان
اوطان
حبيبتي أنت لجئتي للناس وما لقيتي حل لكن أنت إلجئي لرب الناس ولن يخيب رجائك فيه فهو القوي العزيز أدعيه بقلب ذليل منكسر ليجبر كسرك ويكفيكِ شر عبده الجبار ألِحيَ على الله بالدعاء
وهنا في المنتدى أدعية رائعة للمتزوجات أبحثي عنها وردديها بقلب صادق يفرج الله مابك
منها: اللهم البسني حله من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار
اللهم أجعل خيره بين يدية وشره تحت قدميه
اللهم ياولي نعمتي وملاذي عند كربتي أجعل نقمته علي برد وسلام كما جعلت النار برد وسلام على إبراهيم
اللهم حنن قلبه علي وسخره لي
اللهم أرحم ضعفي وقلت حيلتي وهواني وذلي على الناس لاحول ولاقوة إلا بك يا الله.

إيضاً( كوني قويه أمام زوجك بضعفك) إي أظهري له ضعفك وأنك لاتستطيعي أن تردي عليه بمثل عمله
وأنك قويه بأهلك وأنتِ ما تبغي ترجعيلهم خوفاً على زوجك وبيتك من زعلهم عليه ورغم اليً سوه إلا أنك باقيه عليه ومترجيه فيه خير وما تبغي صورته تهتز في عيونهم كيف يستأمنوه على بنتهم ويسوي فيها كذا.
وأكديله أنك ضعيفه حتى قوت أهلك ماتنفعك لان فيها خراب لبيتك لكن انتِ أقوى منه بتفكيرك لأنك فكرتي صح وحسبتي عواقب الأمور وحافظتي رغم اليَ صار على بيتك وأنتِ قويه بالقوي العزيز الجبار فهو فوق كل قوي وناصر لكل ضعيف وهو الجابر لكسرك السامع لشكواك.
وذكريه بالله وأن الله جعل له القوامة عليك والأمر له والطاعة عليك وجعله هو القوي وأنتِ الضعيفة
ما هو علشان يجي يتسلاط عليك بقوته ويستخدمها ضدك لا وحشى لله أنه يكون ظالم لكن الله أعطاه مع والقوه العقل الي يفكر فيه لمصلحتكم أنتِ بعاطفتك وضعفك وهو بقوته وعقله تبنوا أسرة صالحة
الله أعطاة القوة علشان يحميك ويكد ليبني معك الاسرة الصالحة وأنتِ بعاطفتك تكوني له السكن والصدر الحنون
وحتى إن كنتِ مخطيه ما هوكذا الإنسان العاقل يتعامل مع زوجته ويخلي الغضب يتمكن منه حتى يوصل لحد ضرب زوجته إجل وش خل للزوجة الناشز الخارجه عن طاعة زوجها أنتِ ما وصلتِ لها الحد ومعروف الزوجة الناشز ما يبداء معها زوجها بالضرب إلا إذا أستنفذ كل الطرق الأولى من وعظ بإحسان وهجرفي الفرش ثم الضرب غير المبرح
مو من أول كلمه ما أعجبته رفع يده ما يخاف تصيبه دعوة الرسول عليه الصلاة والسلام اليَِِِِ دعاء بالشلل على يد من ضرب زوجته من غير حق أو كما قال عليه الصلاة والسلام .

وأنتِ بعد كوني عاقله وحكيمة وتعوذي من الشيطان وبعدي عن اليَ يزعل زوجك وأجمع نفسي معك بهذي النصيحة والله يصلح ما بينكم ويألف بين قلبيكم ويهديكم سبل السلام.
اوطان
اوطان
:26: