قلبي أخضر
قلبي أخضر
aazzaaz
عزيزتي تصفحي الصفحات السابقه فيه كثييير سألوا نفس سؤالك :)
راح تلاقين اجابات ..البنات ماقصروا..

----

حبيت أسأل عن أفضل صبغة للحواجب؟

شرايكم بالحناء السوداء...

وياليت المعايير بالضبط
بدايه حلم جديد
aazzaaz عزيزتي تصفحي الصفحات السابقه فيه كثييير سألوا نفس سؤالك :) راح تلاقين اجابات ..البنات ماقصروا.. ---- حبيت أسأل عن أفضل صبغة للحواجب؟ شرايكم بالحناء السوداء... وياليت المعايير بالضبط
aazzaaz عزيزتي تصفحي الصفحات السابقه فيه كثييير سألوا نفس سؤالك :) راح تلاقين اجابات ..البنات...
نفس السؤال
ياليت تفيدونا
ام شهوده 1234
ام شهوده 1234
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم خواتي سيدات الأعمال ......... (وحده واثقه من نفسها) :)

انا فاتحة مشغل وتوني لسا بقول بسم الله ........

وعندي كوافيرة مغربية توها جايه مالها أسبوع ....... احنا متفقين معاها على راتب معين

لكن وفي معمعة الشغل قالت لي ترى فيه كم شغله ماهي من اختصاصي ككوافيرة ... مثل نقش الحنة + الحف

واذا تبغوني اسويها اعطوني نسبة ..... لا والأخت تبغى النص ...... يعني اذا كانت الشغله ب100 تبغى 50 !!!

ياليت اخواتي اللي عندها خبرة في التعامل معاهم والا وحدة ترشدني وتوجهني ... ايش اسوي معاها

وتبشر بدعوه صااااااااااااااااااادقه في ظهر الغيب
الماسة الشفافه
اهلين اخواتي انا توني اشتريت مشغل ومحتااااااااااجه عاملات مكياج وتسريحات شعر من اي جنسيه
اللي تعرف وحده تراسلني عالخاص وتعطيني رقمها ولها مني احسن الدعوات
والله يوفقكم لاتبخلو علي بخبرتكم ابي احسن نوع ميك اب ومايكون غالي وكذلك كحل ومسكره وألوان الصبغات المطلوبه وارقامها
ولكم مني الشكر الجزيل
aazzaazz
aazzaazz
aazzaaz عزيزتي تصفحي الصفحات السابقه فيه كثييير سألوا نفس سؤالك :) راح تلاقين اجابات ..البنات ماقصروا.. ---- حبيت أسأل عن أفضل صبغة للحواجب؟ شرايكم بالحناء السوداء... وياليت المعايير بالضبط
aazzaaz عزيزتي تصفحي الصفحات السابقه فيه كثييير سألوا نفس سؤالك :) راح تلاقين اجابات ..البنات...
صدقيني قريت الموضوع كامل بس اغلب المعلومات عن التجميل والصبغات وانا اسئلتي عن الخياطة

ياليت تجاوبوني