ام توتي*

ام توتي* @am_toty_2

عضوة نشيطة

كيف اتحدث مع زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم بنات ...اخباركم ...يمكن تشوفون الموضوع تظنون اني قليلة كلام

انا بالعكس اميل للثرثره...وماشاء الله كثير من المجالس مايحركها الا وجودي

الا مع زوجي للأسف ماقدرت احرك مجلسنا (النادر)

زوجي انسان مشغول على طول عنده دوامين ومايرجع بين الدوامين لان كل واحد في مكان مختلف واوقاتها متقاربه يادوب يخلص شغله الاول يروح للثاني ...ومانشوفه الا عالساعه 9 مساءا نتعشى مع بعض ويجلس عالكمبيوتر وماتجي الساعه 10ونص بالكثير الا وهو طافي...هالايام ماتشكل مشكله بالنسبه لي ومرتاحه عليها...لان الوقت اللي اشوفه على العشاء يادوب اساله عن احواله واخر مستجداته ومستجداتي والاولاد ...وانتهى الوقت

لكن مشكلتي يوم الاثنين يطلع من الدوام العصر ومايداوم المساء...يعني يكون عندنا كم ساعه نجلس مع بعض ...وهو طبعا يقول ماعندي غير هاليوم اجلس معاكم فنجلس تقريبا مع بعض ثلاث اربع ساعات...بس تلاقينا كل واحد جالس يدور كلام...نشغل التلفزيون ونطالع فيه ومافيه اي سواليف ..ننادي الاولاد يجلسون معانا لكن مافيه موضوع...حتى هم تلاقينهم يسحبون انفسهم شويه شويه لان ماعندهم شي يسوونه ...او يجلسون يحلون واجباتهم او يلونون

حتى ولدي يقول ليه ياماما ما تتكلمون عن ايام زمان واشياء تضحك ....ابغى نجلس نتكلم مع بعض زي عمي......اذا جلس معانا بس يضحكنا ...قلتله شخصية بابا غير عن عمك وش اسوي؟؟؟ بس يحزني

طبعا نتكلم معاهم هاه وش سويتم اليوم ...احكيه عن اي شي صار جديد ...وهو بعد ...يعني الساعه الاولى ...لكن برضه تمر ساعات ملل ما ادري ايش اسوي فيها

ايش الحل برأيكم؟
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبه
قلبه
انا كمان ابي رد
دفاية زيت
دفاية زيت
الشخصيات تختلف
اخاف الكلام يخليه ماعاد يجي حتى هاليوم

خخخخ
لاتزعلين بس هم كذا اكثر الرجال يبونك ساااااااكته 24ساعه

احسن من البوح بما في الخواطر
مليحه
مليحه
غريبه رغم انكم مفروض تكونون مشتاقين للكلام والجلسه ... اكيد فيه كلام بس يمكن طول البعد عن البيت واقتصار اللقاء على الرسميات ولد عندكم صمت
تناقشو في موضوع الساعه مثلا ان كان سياسي اجتماعي ديني
تناقشو في مواضيع الاولاد واش صار معاهم طول الاسبوع والمواقف اللي حصلتلكم طول الاسبوع
ناقشوا حوال فلان وفلانه من الاقارب والاصدقاء وقومو بزيارتهم
وفي النهايه انتي الاعلم بزوجك وبكلامك واسلوبك تستطيعين جذبه واخراج مافي قلبه
ام توتي*
ام توتي*
قلبه...شرفتي الموضوع
ماشاء الله لسا بدري عليك ...من السنه الاولى وتبين حل!!!!!

انا السنه الاولى كان هو يتكلم وانا اتبسم (حياء)
والسنه اللي بعدها صرنا نسولف مع بع بعض
واللي بعدها صرت انا اتكلم وهو يسمع
وبعدها صرنا الاثنين ساكتين ولله الحمد

لا بصراحه مازلت انا اتكلم وهو يسمع وبعض المرات -زي اذا كان عالكمبيوتر- مايسمع
ام توتي*
ام توتي*
حياك الله دفاية زيت

والله ما ادري اصلا هو مرتاح عالوضع او لا؟

بس ما اتوقع ...لان المجلس الونس يفرق عن المجلس الساكت

ولو مشي على هواه كان قضى هاليوم نووووووووووووم...بس يقول حرام الاولاد ما اجلس معاهم