زهور شرقيه

زهور شرقيه @zhor_shrkyh

محررة برونزية

محتاجه مطعم روووعه

ساعدوني

اهليــــــــــــــــــن يالغاليات..
:icon28: :icon28: بما ان الاجازه جت وحفلات التخرج والنجاح كثرت..:icon28: :icon28:
ابي مطعم حلو للعشاء ..ويااااليت يكون فخم وحلو لئن اللي راح يجوووون يحضرونه حوالي14إلى 19
قالوا لي عن مطعم اسماك النافوره وكمان المملكه بس المملكه مافيه حوووواجز نهائي احس صعبه شوي لئن اكثر المعازيم صبايا..:42:
وسمعت عن مطعم عبدالوهاب الصراحه ماقد جربت اكله اللي جربته تخبرني اوكي :)

واللي قد عزمت اقاربها ع مطعم ياليت تذكرلي المطعم ونوع الاكل وكل حاااااااااجه ..:angry:
سمعت انا عن مطاعم تخبرينهم انك عندك حفل تخرج مثلا ويضبطوووووووووووون لك كلش:42:

وش رايكم بنات مو احلى من اني اعزمهم باستراحه واجيب لهم عشاء ..احس الحركه تقليديه والا رايكم؟!
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوهااام
أوهااام
مطعم زقت النخبة يرتب لك طاولات كبيرة بس انا ماحبيته
ومطعم سيزر هاوس بالتحلية
مطعم الضوء الخافت بطريق الملك عبدالله حلو
شيراز الايراني حلو
سعد الدين بالثلاثين العليا
أفاد الهندي بالتحلية
أفاوكادو بطريق الملك عبدالله حلو
أوهااام
أوهااام
اسفة اسم المطعم الاول وقت النخبة
طخومه
طخومه
مطعم عبد الوهاب حلو اكله بس مو واااااااو حليو

فيه بيتزا رومااا مطعم ايطالي لايعلى عليه
دابينو ايطالي بالخزامى
روماا بالسيركون روووعه
الايطالي الي بالريجنسي
لابيازا بالشيرتون
ليلمبو الايطالي الجديد حلو وجلسته حلووه
هذولي تقريبا احلى مطاعم ايطاليه

فيه الخليج الصيني
وليكلوز ياباني يطبخ قدامك
افاد الهندي فيه غرفه وحده كبيره تاخذ تقريبا 14 شخص او اكثر

وفيه البرازيلي بالفيصليه جلسته حلوووه وطريقه تقديم الاكل حلوه بس مافيه بارتشنات

واذا الي بتعزمينهم كثيييير من رائي تعزمينهم بلبناني اسهل لك في طلب الاكل لانك بتشكلين المقبلات على الطاوله و تختارين لك كم طبق رئيسي على الطاوله ونفس الشي الهندي بس لو ايطالي او اي مطعم ثاني بتصير كل وحده تاخذ طلب مقبلات او لو فرضنا المقبلات مشتركه كل وحده لها طبق رئيسي وبيصير السعر غااالي

واذا ماعندك مشكله في السعر وبتريحين راسك اعزميهم في المملكه برضو المطعم الي تحت الي فيه بوفيه عندهم غرفه وحده كبيره ومسكره والمطعم بوفيه واكله حلو
زهور شرقيه
زهور شرقيه
مطعم عبد الوهاب حلو اكله بس مو واااااااو حليو فيه بيتزا رومااا مطعم ايطالي لايعلى عليه دابينو ايطالي بالخزامى روماا بالسيركون روووعه الايطالي الي بالريجنسي لابيازا بالشيرتون ليلمبو الايطالي الجديد حلو وجلسته حلووه هذولي تقريبا احلى مطاعم ايطاليه فيه الخليج الصيني وليكلوز ياباني يطبخ قدامك افاد الهندي فيه غرفه وحده كبيره تاخذ تقريبا 14 شخص او اكثر وفيه البرازيلي بالفيصليه جلسته حلوووه وطريقه تقديم الاكل حلوه بس مافيه بارتشنات واذا الي بتعزمينهم كثيييير من رائي تعزمينهم بلبناني اسهل لك في طلب الاكل لانك بتشكلين المقبلات على الطاوله و تختارين لك كم طبق رئيسي على الطاوله ونفس الشي الهندي بس لو ايطالي او اي مطعم ثاني بتصير كل وحده تاخذ طلب مقبلات او لو فرضنا المقبلات مشتركه كل وحده لها طبق رئيسي وبيصير السعر غااالي واذا ماعندك مشكله في السعر وبتريحين راسك اعزميهم في المملكه برضو المطعم الي تحت الي فيه بوفيه عندهم غرفه وحده كبيره ومسكره والمطعم بوفيه واكله حلو
مطعم عبد الوهاب حلو اكله بس مو واااااااو حليو فيه بيتزا رومااا مطعم ايطالي لايعلى...
هلا بك اختي ..
الصراحه انا مفكره بلبناني فياليت تنزلين لي مجموعه مطاعم لبنانيه,,
وانا افكر يكونى بوفيه وكل واحد ياخذ براحته احسن من وجع الراس
واكرر لك الشكر يالغاليه...
زهور شرقيه
زهور شرقيه
مطعم زقت النخبة يرتب لك طاولات كبيرة بس انا ماحبيته ومطعم سيزر هاوس بالتحلية مطعم الضوء الخافت بطريق الملك عبدالله حلو شيراز الايراني حلو سعد الدين بالثلاثين العليا أفاد الهندي بالتحلية أفاوكادو بطريق الملك عبدالله حلو
مطعم زقت النخبة يرتب لك طاولات كبيرة بس انا ماحبيته ومطعم سيزر هاوس بالتحلية مطعم الضوء الخافت...
يعطيك الف عاااااااااافيه يالغلا
وقد سمعت عن الضوء الخافت يمكن يطيح الاختيار عليها:)