ااااه فشلت بالتمر واللبن...وش ابداء بكره دايت حلو ومايكلف؟؟!!ساعدوني حدي منهاااااااره

علاج السمنة والنحافة

ااااااااااااااااااااااااااااااه

اكلت بيتزا وخربت رجيم التمر واللبن:44:
ماقدرت أتحمله طلع من انفيييييي
خلاص مالي نفس فيه

قولولي ايش فيه ريجم كويس وسهل يعني ماله طلبات ابداء فيه بكره............؟؟؟؟:angry::angry::angry:

ومايجوع..

تعببببببببببببببببببببببببتتتتتتتتتتتتت تعبببببببببببببت
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريناد عبدالله
بناااااااااااات لاتتركوني واسووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني..
عزة من غزة
عزة من غزة
اختي .. اذا اكلتي بيتزا ما خربت الدنيا .. عادي كلنا نعمل ريجيم ويصير خربطة وتخبيص

بس عموما انا بفضل انك تتركي الريجيمات واتبعي التخفيف مع الرياضة

خففي قد ماتقدري نشويات وكولي بالملعقة معظم الاكل .. وامشي نص ساعة باليوم

وشوفي النتائج ... واهم شي رانو نفسيتك راح تكوووون مية المية لانو ما في حرمان

صدقيني اختي انا اتبعت التخفيف والريااااضة ونزل وزني كتير

بس يحتاج شوي وقت .. مش عطول بتبين النتائج
مهاف
مهاف
ياعمري انت ماتنلامين خصوصا انك وقتها تشتهين المالح

شوفي انا مااعرف نسبة السمنه عندك بس وش رايك اذا منتي مستعجله سوي تخفيف تسوين لك جدول بالاكل تحددين الفطور والغدا والعشا بكميات بسيطه واشتري لك صحن كل وجبه تحطين فيه شوي مررره وطبق سلطه كثري فيه ليمون وكرفس واشياء تنحف وتحرق الدهون
وعشاك الافضل يكون نوع فاكهه ولبن زبادي اللبن ممتاز يشيل دهون البطن والفواكه غنيه عن التعريف
والفطور براحتك نوعي مره تمر وحليب مره شابوره مره توست بر وجبن لايت او خبز نخاله ولبن زبادي التنويع حلو
وبصراحه انا ادميه مااحب اتقيد بدايت معين احيان اصحى من النوم مااشتهي الاكله هذي اسوي غيرها بس اضمن ماتسمن
 وكل يوم سوي لك ثلاجه زنجبيل ونعناع ويانسون كلها ممتازه خصوصا ان اجواءنا الحاليه تعب وفايروسات وهذي باذن الله بتفيدك من كل النواحي
واذا تبين معاها قرفه براحتك حسب ماتحبين
ووقت ماتكونين نفسك تاكلين شي خذي ليمون بس من الكبار عشان مايكون حامض مررره وكليه >>>> اموووت عليه خخخخخ
موووووفقه ياقمر وان تبين شي انا حاضره وبالشوفه  
احلى انا
احلى انا
ياعمري انت ماتنلامين خصوصا انك وقتها تشتهين المالح شوفي انا مااعرف نسبة السمنه عندك بس وش رايك اذا منتي مستعجله سوي تخفيف تسوين لك جدول بالاكل تحددين الفطور والغدا والعشا بكميات بسيطه واشتري لك صحن كل وجبه تحطين فيه شوي مررره وطبق سلطه كثري فيه ليمون وكرفس واشياء تنحف وتحرق الدهون وعشاك الافضل يكون نوع فاكهه ولبن زبادي اللبن ممتاز يشيل دهون البطن والفواكه غنيه عن التعريف والفطور براحتك نوعي مره تمر وحليب مره شابوره مره توست بر وجبن لايت او خبز نخاله ولبن زبادي التنويع حلو وبصراحه انا ادميه مااحب اتقيد بدايت معين احيان اصحى من النوم مااشتهي الاكله هذي اسوي غيرها بس اضمن ماتسمن  وكل يوم سوي لك ثلاجه زنجبيل ونعناع ويانسون كلها ممتازه خصوصا ان اجواءنا الحاليه تعب وفايروسات وهذي باذن الله بتفيدك من كل النواحي واذا تبين معاها قرفه براحتك حسب ماتحبين ووقت ماتكونين نفسك تاكلين شي خذي ليمون بس من الكبار عشان مايكون حامض مررره وكليه >>>> اموووت عليه خخخخخ موووووفقه ياقمر وان تبين شي انا حاضره وبالشوفه  
ياعمري انت ماتنلامين خصوصا انك وقتها تشتهين المالح شوفي انا مااعرف نسبة السمنه عندك بس وش رايك...
لية تزعلي بالعكس احسن تركتية كيماوي راح يرجع وزنك دبل خليني اقولك على نظام مشيت علية ونحفت وجا رمضان وخربت ابوها ودحينا برجعلو نظام التخفيف تبع سحر الورد روووووووووووووووعة سوي بحث عنو واتبعية واحلى شي فية انو فية يوم مفتوح لو التزمتي فية راح تنحفي وادعيلي ايوا صح نسيت اهم شي الرياضة :26:
النبيله روز
النبيله روز
هذا نظام رائع ....
الفطور :2 بيض +شاي بالحليب
الغداء: بروتين( دجاج ,لحم , سمك ,تونه,بيض)+سلطه
العشاء:زبادي مع خيار اي كميه واذا حابه تاكلي نصف رغيف علشان البرد اكلي ان شاء الله ما يأثر
وعموما السبت الجاي اببتداء اذا حابه نتواصل يشرفني
ولالالايضيق صدرك