اخت غاده

اخت غاده @akht_ghadh

محررة برونزية

وزني ودي يرجع كيف

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا الصراحه وزني زاد بحملي10كيلو
وبعد الولاده مباشره نقص 5كيلو
كيف اطلع من نفاسي والخمسه كيلو الزياده رايحه
ابغى اطلع من النفاس وانا نحفيه
طبعا انا اكل لهوم الحلبه
واحط مع الحليب الخلطه الي فيها ماش
طبعا كلهم يسمنون هل اقدر استغني عن واحد منهم ولا اتضرر
بصراحه ودي اطلع من النفاس وجسمي حلو
وانا الان ارضع بس بعد الاربعين لا لاني اكل مانع
عطوني حل
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت غاده
اخت غاده
رفع
ميهاف نجد
ميهاف نجد
مااعرف والله رفع
اخت غاده
اخت غاده
مااعرف والله رفع
مااعرف والله رفع
رفع
@الملاك الصغير@
حبيبتي اشربي سوائل كثيييير والله انها تصفي البشره وتنحف الجسم وتحسيك بالشبع وفالنفاس الحين مو لازم تاكلي كثير اهم شي حاجه مفيده وماتجوعين ورضعي طبيعي والله انها تنححححف انا خلتني الرضاعه هيكل اشربي زنجبيل مفيد للنفاس وييينحف لانه يحرق الدهون امشي ساعه يوميا ترا حلو تنحفين وتنشد عندك المنطقه والحلبه لاتاخذيها طول النفاس بس العشرين الاولى او ال15 يوم الاولى وخلاص لانها لو اخذتيها طول النفاس ماينشد رحمك تخليه رخو ويقولون تسبب مويات..ادعيلي هاذا اللي اعرفه ويارب تستفيدي
اخت غاده
اخت غاده
حبيبتي اشربي سوائل كثيييير والله انها تصفي البشره وتنحف الجسم وتحسيك بالشبع وفالنفاس الحين مو لازم تاكلي كثير اهم شي حاجه مفيده وماتجوعين ورضعي طبيعي والله انها تنححححف انا خلتني الرضاعه هيكل اشربي زنجبيل مفيد للنفاس وييينحف لانه يحرق الدهون امشي ساعه يوميا ترا حلو تنحفين وتنشد عندك المنطقه والحلبه لاتاخذيها طول النفاس بس العشرين الاولى او ال15 يوم الاولى وخلاص لانها لو اخذتيها طول النفاس ماينشد رحمك تخليه رخو ويقولون تسبب مويات..ادعيلي هاذا اللي اعرفه ويارب تستفيدي
حبيبتي اشربي سوائل كثيييير والله انها تصفي البشره وتنحف الجسم وتحسيك بالشبع وفالنفاس الحين مو...
الله يسهل عليك ولادتك ويقومك بالعافيه