alsamt
alsamt
اختى بما انك مدينة صدقينى بتتبع طريقتك انا بنتى من وعمرها سنة ونص كنت اعلم اختها التحصينات والكل يعرف التحصينات بيها قران وكانت تردد معي بعد صلات الفجر والمغريب ولو جيت انام اعيد على اختها تردد معى وما شا الله تبارك الله والله هى يوم ابدا تقول قولى انتى معى وانا اردد معها تقولها كاملة كلمة كلمة وانا اردد معها هي واختها يعنى بياخد الطفل طبعك اختى مثلنا لما نصلي للاسف اغلب السيدات يضايقن لو الطفل يجى جنبها لانها ما بدها تتلهى والافضل خلية بالطريقة هذى بيتعلم الصلاة حتى ممكن تصلين مرة تانية بس بسوط مرتفة يعنى تعليمى وهذ انا اسويها مع اطفالى بعد صلاتى ولو شفت احد ويدة يصلى اعيد الصلاة مو من صدق ولاكن تعليمى واقول الكلمات بحيث اول ما يدخل الطفل المدرسة وياخد طرق الصلاة بيكون ممتاز ويعريف الكثير المهم معلية طولت عليك بس موضوع مهم لينا كامهات وجزاك خير لانك فتحتي الصفحة ليبدى اغلب العضوات اراوهم ويستفيد الكل إن شا الله
اختى بما انك مدينة صدقينى بتتبع طريقتك انا بنتى من وعمرها سنة ونص كنت اعلم اختها التحصينات والكل...
:) ما شاء الله الأخوات كفو ووفو :)
أما بالنسبة لتجربتي تقريبا زي الأخت البندري 1390 كنت لما أحصن بنتي بالأذكار وقراءة آية الكرسي والمعوذات والفاتحة ماشاء الله تبارك الله تلقيها تحفظ فأفضل طريقة برآيي تكرار القراءة بالنطق السليم وأبدأي بالسور القصار وأن شاء الله بالتدرج تلاقيها حفظت بأذن الله ...
أدعو الله أن يعيننا على تربيتهم التربية الصالحة وتكون نيتينا خالصة له من دون رياء منا ولا سمعة ..
^Lover calm ^
^Lover calm ^
الله يجزاكم الجنة

أستفدت من الموضوع
lovely mother
lovely mother
اخواتي جزاكم الله خيرا علي ردكم وافادتكم لي افادكم الله وزادكم من نوره
وانا بالفعل بدأت وادعولي ان ربنا يهديني طريق الخير واستطيع العمل
نعم أحبكم
نعم أحبكم
موضوع رائع ياليت الكل يضع خبراته - الله يعطيكم العافية