بنات انا مثل اختكم .. تعالوا علموني كيف اشيل المنطقه الحساسه بالحلاوة .. الله يعطيها

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

بنات اللي ماشاء الله ربي مكرم عليها وتعرف تشيل بالحلاوة عدل هذي المنطقه تعلمني

لاني بصراحة ما اعرف احسها تلصق وبعدين ما اعرف اشيلها :44: واطفش

ياليت اللي تستخدم الحلاوة اول تقولي هل تذوبينها وكيف تستخدمينها ..

ادري انا في ناس بيجون ويقولون استعملي الموس او الاله او الشمع ..بليز انا ابي اتعلم اشل

وانظف هذي المنطقة بالحلاوة لاني مقتنعه ..

بليززززززز لا تبخلون علي .. الله يرزقكم جنات النعيم :26:
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرةالعذاب
اسيرةالعذاب
انا مو مجربه حتى الان

بس مفكره اشيل بالشمع احسن من الحلاوة

طبعا الشمع الي استعمله هو امجوي اسخنه بالمايكرويف دقيقه وهو له مثل الراس الدوار احط بمنطقه صغيرة و احط عليه القماش و اشيلها

بس متردده و خايفه من الالم اول شيء بروح الصيدليه و بدور على بنج على الاقل حق اول مره

و طبعا بعد ما اخلص من الحلاوه بشيل الي بقى بالمكينه

و اذا بتشيلين بحلاوه جربي تدهنين المنطقه بعسل و بعدها تستعملين الحلاوة و تكون سايحه بحمام مائي علشان ينشال نظيف من اول مره

و بانتظار تجارب البقيه

يمكن يفيدونا بشيء و الي تستخدم بنج ياريت تذكر لنا اسمه
OrChiDa_sa
OrChiDa_sa
انا مو مجربه حتى الان بس مفكره اشيل بالشمع احسن من الحلاوة طبعا الشمع الي استعمله هو امجوي اسخنه بالمايكرويف دقيقه وهو له مثل الراس الدوار احط بمنطقه صغيرة و احط عليه القماش و اشيلها بس متردده و خايفه من الالم اول شيء بروح الصيدليه و بدور على بنج على الاقل حق اول مره و طبعا بعد ما اخلص من الحلاوه بشيل الي بقى بالمكينه و اذا بتشيلين بحلاوه جربي تدهنين المنطقه بعسل و بعدها تستعملين الحلاوة و تكون سايحه بحمام مائي علشان ينشال نظيف من اول مره و بانتظار تجارب البقيه يمكن يفيدونا بشيء و الي تستخدم بنج ياريت تذكر لنا اسمه
انا مو مجربه حتى الان بس مفكره اشيل بالشمع احسن من الحلاوة طبعا الشمع الي استعمله هو امجوي...
ويلييييييييي بشمع :09::09: الحلاوه هون

بس والله انا زيكم ودي بس اخاااف من الالم

ياريت اذا في احد يفيدنا بطريقه مجربه لتخفيف الالم
maa5544
maa5544
السلام عليكم <<<< خواتي بالنسبة لشيل تلك المنطقة سهل بس يبيله صبر وسرعة
انا اول كنت اشيلها بالحلاوة بس للاسف بعد ولادتي احيانا بلحلاوة وكثير بالموس المهم تاخذين قطعة صغيرة من الحلاوة وتشيلن من جهه وتستمرينحتى تخلصين الامامية والي تحت بالموس <<<<< البداية الم وبعدين تتعودين عليها وبصراحة الحلا وة يقولون تضر علشان كذا صرت قليل استخدمها وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم في معناه حلق .............. هذا الي عند اتمنى اني افدتكم ولو بقليل
اسيرةالعذاب
اسيرةالعذاب
شكلي بشيل بالليزر و اريح عمري من الهم بس متردده

او افكر بأله الحلق لان شفت ردود كثيره تمدح فيها يقولون تخلي الشعر يطلع نااعم لان فيه راس تنعيم

و بعدها بستعمل الحلاوه

من رايي قوي قلبج و شيلي صحيح الالم يذبح

بس لما بتشوفين النتيجه بتنسين الالم

و لا تنسين تعقيم المكان باي مطهر علشان ما يطلع لج حبوب
(( الأجوديه ))
(( الأجوديه ))
هلا حبيبتي انا اشوف ان الشعر لازم يكون متوسط يعني لا صغير مررره ولا كبير عشان مايسبب لك مشاكل هذا اولا

ثانيا تقررين تستخدمين الحلاة الجامده الي تاخذين شوووي منها وتنتفين الشعر او السايله وانا احب الاخيره اخذها سايله <<< طبعا دافيه مايله للحرارة واحط طبقه كثيفه شوي بقطعة قماش ابيض واحطها على المنطقه طبعا القطعه تكون مثل الاصابع الاربعه مربعه......اضغط عليها واطبطب واول ماتبرد شوي اشيلها وبمنتهى السهوله والاهم ان المنطقه السفليه لا لا لا تقربينها ابداااااا خليها بالموس لان السحب يأثر عليها..

طبعا عقمي المنطقه بعد ماتخلصين بقطعه مبلوله بكحول