اطيافْ

اطيافْ @atyaf_24

عضوة نشيطة

وش رايكم .. رضى زوجي ولا زواج اخوية ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..

كيفكم يا اخوات ...

..
..

بصراحة يا بنات انا مرة محتارة ومقهورة وحابة استشيركم واستفيد من خبرتكم ...

انا قبل فترة صار بيني وبين زوجي مشاكل كبيرة وجلست عن اهلي حدود الشهرين كانت راح توصل
للطلاق لولا فضل الله ورحمتة.. وبعدها الحمدلله رجع لي زوجي وتعدلت اوضاعنا كثير ..

لكن اللي ابي استشيركم فية ان لما كنت عند اهلي وكنا زعلانين جاء زوجي يبي ياخذ عيالة ويسلم عليهم بعد غياب شهرين عنهم .. ولما جاء واستقبلة اخوي وبحكم الزعل والموقف اللي صاير ما رحب فية ولا قالة تفضل ..وبعد ما رجعنا زوجي باقي شايل بخاطرة على اخوي ويقول انة مهما كان مفروض يقول تفضل ولو مجاملة ويقول ان فيه اهانة لة ..

والحين زواج اخوي بعد شهر تقريبا .. وزوجي رافض اني احضرة .. وللمعلومية انا بعيدة عن اهلي مرة حدود الالف كيلو .. فممكن اعتذر من اهلي وما يشرهون علية ..

لكن هذا زواج اخوي الكبير واول فرحة لنا نفسي احظرة..

بس زوجي يقول مفروض توقفين معي وتتركينة عشاني ..

من جد محتارة انتظر ردودكم يا غاليات .. واعرفو انها راح تاثر فيني كثير ..
153
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فآقده دفآي
فآقده دفآي
آللهَ يعينَكَ بسَ لوَ آنآَ مكَآنكَ
وَآلله مآَ آفوَتَ زوآَجَ آخوووويَ .. موَفقهَ قلبيَ
حزن؟
حزن؟
حاولي تحببي زوجك في اخوك...........قوله ان اخوك تصرف هذا التصرف مو قاصد بس عشان هو اخوية يحبني حزن علية لمن صارت المشاكل بسببك او اي شيء قوليلو عشان يحب اخوكي ....ولازم تقنعية بأسلوب حلو ومحايلة انك تحضر الزواج وادعي الله قبل ما تكلمية انه يوافق تروجي الزواج الله يسخرللك زوجك يارب ..........انتي لو عزيتي اخوكي زوجك راح يعزك..........بس عز اخوكي بطريقة ما تجرح زوجك خلي زوجك يحب اخوكي حتى لو تقليلو كلام عن اخوكي انة مدح زوجك يعني انتي افتكري زمان قبل المشكلة اخوك اش مدح زوجك في وانتي قوليه الى زوجك وكمان قولي ان اخية يحبك مره صعب ان ما نحضر الزواج والله بي المحايلة راح يخليكي تروحي ان شاء الله اتمنى انك تدعيلي انجح ببمتاز
أسيرةالنسيان
أسيرةالنسيان
اقول انتبهي ماتحضرينه وتجرحين اخوك هذا جزاه واقف معاكي هذا عزوتك هوالي بيبقالك ولا الازواج مالهم امان تخيلي لويصيرزعل بينكم مره ثانيه وخوك الي كان واقف معاك يصير شايل عليك لاوالله احضريه وقوليله انامالي دخل بمشاكلكم انت زعلان منه لاتحضره لكن انا اخوي يعني لونقلب الموضوع وانتي تقوليله لاتحضر زواج اخوك بيرضى انا مستغربه وشللون فكرتي مجردتفكير ماتحضرينه هذا رئيي
ادعيلي بذريه الصالحه السليمه من غير زياده ولانقصان
الحلوة ام الحلوين
يوووو الله يعينك حاولي تروحي لازم هذا زواج اخوكي
ولو تحاولي تكلمي اخوك يعزمه عزومه حلوة على الفرح كمان افضل
ويقوله الي راح نسيانه وانت مننا وفينا وكذا يعني والله يعينك ووفقك ياااااااااااااارب
أجمل الذكريات
حاولي في زوجك يوافق تحضرين الزواج ترى سندك في الحياة هو اخوك مهو زوجك