كراميل ماكياتو
خليها في البدايه شهر عسل كامل .... وبعد الشهر شوفي وش يصير ...

لو ماجاء تجاوب منها تكلمي من حقك ترى "انتي تطبخين واهل البيت ياكلون" مو حلوه
بعدين على قولتك ليش على الاقل في العشاء ما تشتركون فيه انتي واخوات زوجك على كلامك شئ خفيف .......... والمفروض بأوقات الاجازات والخميس والجمعه اخوات زوجك يدخلون معك المطبخ يسوون الغدى ..... كثير اعرف مثل وضعك ويسوون ادوار كل يوم على وحده تطبخ .......... انتي حاليا امسكي ايام الاسبوع ... والخميس والجمعه اخواته

وإذا جت مرت الولد الجديده رتبوا جدول كل وحده تطبخ يوم احس من انكم تدخلون مع بعض ترى بيصير فيها اتكاليه ووحده تسوي اكثر من الثانيه ويمكن يصير فيه تعليقات على الاكل مالها داعي ..... افضل شئ الادوار كل يوم على وحده

وان شاء الله تكون مره ولد عسل وتتفقون جميعا
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
على فكره يا بنات أنا ما قصدت من البدايه يعني من البدايه يعني البدايه عندي بعد شهر راحه ونستثني من كذا لو كانت تعبانه او تتوحم او ....الخ
وان شاء الله تطلع بنت أصول وما تحتاجي تكلميها او تطلبي منها .
تقوى الله
تقوى الله
ياحبيبتي الله يعينك

اسمعي اللحين لمحي لزوجك قولي الحمد لله فلان بيتزوج وابارتاح يوم وافضى لك

عاد انتي جسي النبض

شوفي وش يقول اذا قال ايه ان شاء الله , زين على زين ومعناه انه متفهم الموقف

واذا قال هذا اللي ناقص اخوي وزوجته بتنكدين عليهم وتوهم عرسان , قولي لا وش دعوى هي عروس لها شهر كامل مرتاحه واخدمهم بعيوني
لكن بعد الشهر لا مثلها مثلي تمسك يوم وانا يوم هي ماهي قاصره وبنت اصول ورح تكون قدها

واذا قال لا محد رح يطبخ غيرك , قولي لا والله ماحزرت انت جايبني طباخه للبيت قولي امك هي امي على عيني وراسي مارضى انها تطبخ وانا فيه لكن مرة اخوك ماني ملزومه اخدمها يعني هي الاميره وانا الخدامه , انت ماتراضاها لي

والظاهر ان ام زوجك هاديه فلذلك ماعتقد انها رح تفعل الموقف لذلك لا تدخلينها

لكن خلي قرقوش اللي حكم بالبدايه يحل اللحين

وانتبهي تسكتين

لان هذا موقف مصيري اذا سكتي اللحين رح تصيرين الطباخه طول عمرك , وحتى لو تكلمين بعدين رح يقولون البيت ماشي على هالنظام ايش خلاك تكلمين اللحين

فاتخذي موقف وكوني هاديه وحكيمه والله يوفقك ويوفقنا
maroha
maroha
عيوني انا اشوف انك ماتقولي لها شي واذا جت تطبخ قولي لها لا انت عروس بندلعك لاحقه على الطبخ والنفخ وهي بتفهمها اكيد وخليك طيبه معاه بتصير معاك اطيب وانت قاعده سنين تكرفين لاهل زوجك وخواته استحملي هالضعيفه خليها تتمتع شوي واكيد ماراح تنساها لك وبما انكم في بيت واحد الافضل انكم تبدونها بمحبه ود لأنه صعبه تعشون في بيت واحد وانتم بينكم مشاحنات وان شاء مايصير هالكلام ولاتفكرين من الآن لانك بتغثين نفسك وفي النهايه يمكن بتطلع بنت ناس وتعرف الواجب والاصول خليها على ربك
عيوني انا اشوف انك ماتقولي لها شي واذا جت تطبخ قولي لها لا انت عروس بندلعك لاحقه على الطبخ والنفخ...
اذا كانت بنت اصول بتدخل المطبخ بروحها بدون ما احد يقول لها ,وبرفقك واسلوبك الرقيق بتكسبيهاوبتصير ترجع لك قبل ما تعمل اي شئ.
أمة الله ابنه عبد
عيوني انا اشوف انك ماتقولي لها شي واذا جت تطبخ قولي لها لا انت عروس بندلعك لاحقه على الطبخ والنفخ وهي بتفهمها اكيد وخليك طيبه معاه بتصير معاك اطيب وانت قاعده سنين تكرفين لاهل زوجك وخواته استحملي هالضعيفه خليها تتمتع شوي واكيد ماراح تنساها لك وبما انكم في بيت واحد الافضل انكم تبدونها بمحبه ود لأنه صعبه تعشون في بيت واحد وانتم بينكم مشاحنات وان شاء مايصير هالكلام ولاتفكرين من الآن لانك بتغثين نفسك وفي النهايه يمكن بتطلع بنت ناس وتعرف الواجب والاصول خليها على ربك
عيوني انا اشوف انك ماتقولي لها شي واذا جت تطبخ قولي لها لا انت عروس بندلعك لاحقه على الطبخ والنفخ...
السلام عليكم حبيبتي
الموضوع بسيط إن شاء الله (و من يتقي الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب)
كوني حكيمة حتى يرتفع شأنك في عين زوجك (التزمي الصمت حتى تتضح الأمور و عندما تعلمي شخصية سلفتك، عندئذ تستطيعين أن تفكري في رد الفعل المناسب)
لكن حبيبتي، ما رأيك لو تطلبي من زوجك الاستقلال في المسكن الخاص (مجرد تجربة ربما تنجح)
و إذا لم يوافق، لا ضرر إن شاء الله تعيشين مع سلفتك سعداء و لكن السعادة لا تأتي إلا من عقول حكيمة و ليست متهورة (هناك أشياء ممكن تحصل بسهولة إذا صبرنا عليها و لكن إذا تعجلنا فيها و صدرت منا تصرفات فيها تكون النتيجة عكسية و سيئة)
رأيي أن تعطيها شهر أجازة ، و خلال هذا الشهر كوني لطيفة معها إلى أقصى حد و حاولي تكسبين صداقتها (هي تحس الحب منك إذا كلمتيها عن الأشياءالتي تقربها لزوجها مثل نصائحك عن التعطيرمثلا) و عندما تحسين أنكم بدأتم صداقة جميلة ممكن وقتها تضيفي موضوع الطبخ و تنصحيها أن الطريق لقلب الرجل معدته و انه زوجها سيحبها أكثر إذا ذاق الطعام منها و هو هكذا يشعر بالاهتمام منها و كذا

طمأنيني عليكي
و السلام