بنوتتي تبكي من المغص ولا الفتاق؟؟؟

الأمومة والطفل

سلام عليكم

كيفكم يا امهات ياحلوات

بنتي عمرها ثلاثة شهور تعبتني مرررررررررررة 24 ساعة تبكي مو بكا الا صراااخ عجزت القالها حل قالوا في فتق بسيط بالسرة ومغص بس هي تبكي بكا الين وجهها يزرق وينقطع نفسها ونومها صعب مرة تنام كانها كبيرة ستة سبعة ساعات وبعدها ماتنااام واذا حصل وغفت من اقل صوت تصحى تبغى وقتها كلهعلى صدري او اهزها على رجلي كل انواع ادوية المغص اعطيتها ما احس تنفع معقول المغص يخليها تبكي بهالقوة؟؟ والمستشفيات يقولوا مافيها شي مغص ولا ماتشبع طبعا ماسووا لا تحاليل ولا اشعة ولا شي ماني عارفة اشسوي فيها

ترضع طبيعي وبالقوة اعطيها وحدة رضاعة باليوم رونالاك وبدات ترفضها كمان انا اعرف المغص من الصناعي ليش هذي كذا في احد جرب هالنوعية البكاية من الاطفال ساعدوني من خبراتكم وتجاربكم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saniora sasi
saniora sasi
كيف كانت بنوتك من ولادتها حتي الان في الرضاعة والنوم هل البكاء جديد والمغص كم ليه
اذا نامت بالليل تنام مرتاحة ولا تقوم تبكي خلال نومتها عدة مرات
ما اخبار تبرزها ورضاعتها
والحليب هل غيرته ام نفس الحليب
هل تعطيها ترضع شئ غير الحليب من اعشاب وما هي
لين الورد 111
لين الورد 111
ترضع طبيعي من صدري واعطيها صناعي رضاعة او اثنين باليوم رونالاك وهذا ثالث حليب غيرولي هو كان سيميلاك وبعده نوفالاك

والبكا تقريبا بدا مع نهاية الشهر الاول التبرز غالبا مرة يوميا بس ساائل وتجي ايام امساك عطيها تحميلة ملين واعطيها يانسون مع شمر محلى بسكر نبات وعندها وقت واحد للنوم اللي ترتاح فيه ست ساعات تقوم خلالها مرتين ترضع وتنام بدون بكا وباقي اليوم احسها نعسانة بس ماهي قادرة تنام تبكي بكا شديد ومع الهز تغفي واذا وقفت ترجع تصحى وتبكي يعني كل هالغلبة تقريبا من نهاية الشهر الاول
Al-Farasha
Al-Farasha
انا بنتي جذي و الكل يتذكرها يقول كانت دعله و صياحه
و ما تسنعت الا بعمر 6 شهور
بس الي ريحني شويه رضعه البابونج كانت تخليها تهدا و تنام
saniora sasi
saniora sasi
احتمال كبير يكون عندها المغص ناتج عن الغازات معروف لذي كل المواليد بعظهم يتحسن مع عمر 3 اشهر ان شاء الله بنتك تكون مع الاغلبية
ايضا الحليب يلعب دور مهم ممكن يكون الحليب ايضا سبب المشكلة اختي
انا لا اريد ان اغير حليبك ايضا لكن اسالي طبيبك عن استخدام حليب ابتاميل كمفورت لها
عليك ان تنظمي الرضعات يعني كل 3 ساعات تعطيها تقريبا 150 مل حليب
الافضل تستخدمي قطرات الانفاكول او دنتينوكس الخاصة بالغازات للمواليد اربع مرات باليوم خاصة قبل النوم مدة اسبوع
ايضا يمكنك استخدام شاي الاطفال (الكاموميل او البابونج هو نفسه) قبل النوم
ابتعدي عن اضافة السكر حتي وان كان سكر النبات يساعد علي التخمر وزيادة الغازات في المواليد
ادهني بطنها بزيت الاطفال ودلكيها بحركات دائرية من اليسار الي اليمين بانتجاه الامعاء الغليظة اي اتجاه سريان الفضلات اكرمك الله في الامعاء الغليظة
ارفعي رجليها برفق واثنيها من الركبة واضغطي قليلا علي معدتها حتلاحظي انها تخرض الكثير من الغازات
اثمني ان اكون افدتك
لين الورد 111
لين الورد 111
جزاك الله اختي سنيورة

بالنسبة للرضاعة هي ترضع قليل ماتاخذ اكثر من 90 وغالبا 60 وعلى صدري مهما حطيتها احسها تجوع خلال ساعتين بس باحاول قدر الامكان انظملها الرضاعة بس سؤالي هل المغص يسبب البكا الشديد هذا؟ لانها تبكي كانها اتطعمت ابرة بكا مخيف يختفي صوتها فيها وتتعب من كثره وقوته

وان شا الله باعطيها البابونج وبالنسبة للادوية انا حاليا ماشية على دنتونكس وديسفلاتيل كل واحد ثلاث مرات يوميا