رندا...

رندا... @rnda_7

كبيرة محررات

والله جالسه اصيح

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم بنات

عندي مشكله واتمني انكم تحلونها
لي

يبنات كل مادينت الا يجيني وسواس مو طبيعي لدرجه وسواس الكفر

ووين الله سبحانه وتعالي
تعالي الله عن ذلك والله قبل سنتين بغيت انجن

والحين انا ناويه ادين وجاني نفس التفكير

والله يناس متت

حسبي الله علي ابليس

خلاص صار ماعندي ثقه بالله سبحانه

خلاص صرت مااصدق ان فيه نار وجنه

ارجوكم لا تهملون الموضوع وتردون علي

ومن منكم جاهه نفس الي جاني ووشلون قدرت تنتصر عليه

والله يبنات كنت قبل من الداعيات قبل سنيتن ياحيي يابنات افيدوني
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آشوريا
آشوريا
بسم اله الرحمن الرحيم
اختي الغاليه احزنني ماكتبتي وافرحني في نفس الوقت
انتي مقبله على الله ولن تندمي فالله يفرح بتوبة العبد
وهذه الوساوس من الشيطان لايريد لك الخير ولايريد لك الجنه يريدك من اتباعه والعياذ بالله منه واعلمي ان الله معكي وهذا ابتلاء من الله عز وجل فالله يبتلينا ليقس مدى ايماننا واصبرنا واحتسابنا داومي على ذكر الله وانتي في قرارة نفسك تعلمين بوجود الله وبوجود الجنه والنار وتؤمنين بها والا لمى نحن موجودون على وجه الارض
قال تعالى( وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون)
واكثري من الاستعاذه من الشيطان اكثري منها وداومي على قرائة سورة البقره
واقرئي سورة السجده فهي تبكي الشيطان واحرصي على قول اعوذ بكلمات التامات من كل شيطان وهامه وكل عين لامه
واكثري من الاستغفار
وقولي لك داومي على سورة البقره فأن الشيطان لن يضرك ولن يستطيع ان يضرك بمداومتك على قرائتها واكثري من الدعاء

اسئل الله العلي القدير ان يجعلك تتغلبين على وساوسك ويجعلك ممن هم يدخلون جنة فردوسه
اللهم آمين
طالبة التميز
طالبة التميز
اوحى الله إلى داود قال ( ياداود لو يعلم المدبرون عني شوقي لعودتهم ورغبتي في توبتهم لذابوا شوقا إلي ياداود هذه رغبتي في المدبرين عني فكيف محبتي للمقبلين علي ) اقرأي اخيتي هذا الأثر لتعلمي كيف الله سبحانه يفرح برجوعك اليه . فارجعي اليه اقهري الشيطان وادحريه( والله يقول لو لم تذنبوا لذهب الله بكم واتى بقوم بذنبون ويستغفرونه فبغفر لهم ) واكثري اخيه من دعاء ( اللهم يامثبت القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك )اسأل الله العظيم ان يشرح صدرك ويفرج همك ويثبتك على طاعته .
الحلم@
الحلم@
الله ينور بصيرتك ويثبتك على الحق
الأمل الوضاء
الأمل الوضاء
اللهم هذه اختي تريد الثبات على الحق والدين
اللهم اني اسألك بقدرتك على كل شئ فانه لايعجزك شئ في الارض ولافي السماء
اللهم اني اسألك بنور وجهك الذي ملأعرشك وبقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك
وبرحمتك اللتي وسعت كل شئ ان تهدي اخيتي هذه الى دين الحق وتثبتها عليه وتجعلها من الدعاة الى طريق الحق
اللهم آمين
اختي الغالية لاادري كيف اكتب لك نصيحة ولكن لن انساك من الدعاء الخالص لله في ظهر الغيب بإذن الله
وحاولي ان لاتفكري فيما حصل من قبل وتتوقعي ان يعود اليك كلما اردت ان تهتدي فالشيطان يذكرك به
حتى لاتهتدي وعليك بكثرة الاستغفار فهو دواء ناجح وقد جربته ونفع معي فاجعلي لسانك يردد الاستغفار على كل حال من احواك
وادعي بهذا الدعاء
اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة امري ودنياي التي فيها معاشي واخرتي اللتي اليها معادي
وعليك بالتحري لاوقات الاجابة كما لاتنسي ان توصي الوالدين بالدعاء لك بالثبات
والدعاء ب( اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك )
وتعوذي من الشيطان واستمري على قراءة سورة البقرة لمدة شهر يوميا وباذن الله سيتحقق لك ماتتمنينه باذن الله
عذرا على الاطالة وعدم ترتيب الافكار فقد عجزت عن التعبيرلكن باذن الله لن انساك من دعواتي ..........
يــغــ الحلا ــــار
هلا اختي

والله انا مريت بنفس الشي من الوساوس بشكل فضييييع لدرجة سب الله عز وتعالى عن كل شي

استغفر الله العظيم والله اني ابكي بحرقة وقهر

بس الحمد لله خفيت كثير عن اول مع ان هالشي مازال يجيني بس ماالتفت له زي قبل واعتبرة شي ماصار

واقوول دام اني مانطقت بهالكلام خلاص ماعلي حرج باذن الله

نصيحتي لك التزمي وتوبي ورجعي زي اووول وهذا ابليس مايبي لك الهداية ومايبي لك الحسنات اللي راح تجنينها من الدعوة الى الله

فانتي ابداي من الان واقهريه وايسية منك كما ايسة الله من رحمتة

والله يثبتك يارب ويهديك ويغفر لي ولك ولجميييع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات