يوم وداعك
يوم وداعك
معلومات رائعه شجعتينى عالسفر لها من جد <<<<<<<<<بتعرض الموضوع على وزاره الماليه والشؤون الخارجيه (زوجى)
rofy
rofy
شكلها روعه بس كيف الجو؟
المرأة الذهبية
أترك لأنظاركم الإستمتاع بالمناظر الخلابة من جزيرة فرسان .. لقطة من فندق كورال على ساحل خليج جنابة منظر للغروب في جزيرة فرسان منطقة شدا الفصار قرية خالية من السكان و شوارع نضيفة السفر إلى فرسان: الطريقة الأولى:- المعدية (العبارة) ومدة الرحلة تستغرق من 3 ساعات تقريباً وهذه المعدية(العبارة) تتسع لحوالي الثلاثين سيارة تقريباً وبها قسمينقسم للرجال وقسم آخر خاص بالنساء. وتبدأ الرحلة في تمام الساعة السابعة صباحاً لتصل في حدود العاشرة صباحاً. ( أما أصحاب السيارات فيجب عليهم الحجز المسبق لسياراتهم من مدينة جازان إلى جزيرة فرسان والعكس وذلك لتفادي التأخير الطويل ). وهذه الوسيلة مجانية للجميع الطريقة الثانية:- القارب (الفلوكة) يبلغ طوله حوالي التسعة أمتار تقريباً ويستغرق السفر بهذه الوسيلة حوالي الساعة ويتسع إلى خمس عشرة راكباً تقريباً و هو مغطى ومقسم إلى قسمين قسم للنساء وقسم للرجال ولكنها غير مجانية وتقتصر على الركاب وأمتعتهم فقط , ولا يتوجب على المسافر بها الحجز المسبق فقط يتوجب توفر العدد الكافي من المسافرين أي حوالي السبعة أشخاص تقريباً مجتمعين, ويدفع كل راكب 50 ريالاً فقط, وإذا طلب المسافر نقلاً خاصاً له ولعائلته أو أصدقائه التكله تقريباُ 350 ريالأ . يتبع بإذن الله .. =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
أترك لأنظاركم الإستمتاع بالمناظر الخلابة من جزيرة فرسان .. لقطة من فندق...
قرية القصار بعد الأمطار

منطقة العشة

منظر لأشجار القندل

واخيــــراً لقيت صور الفندق من الداخل ..

ايش رايكم يابنات بهذي الصورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا شايفة صورة مثلها في برنامج جنان على قناة المجد وكان التصوير في جزر لنكاوي في ماليزيا .. الحمد لله عندنا وعندهم خير..

وأختم بهذه الصورة .. ..

أنا في انتظااااركم وانتظار ردودكم .. واعتقد والله اعلم السنة هذي بيصير زحمـــــــة في جزر فرسان ...

وان شاء الله تغيرو نظرتكم لها وتصيفو فيها .. <<< للمعلومية جزر فرسان ماتنفع في الصيف جوها يكون حااااار ورطوبه هي حلووووة في الشتاء ..

والسلام خير ختــــــــــــام ..
المرأة الذهبية
قرية القصار بعد الأمطار منطقة العشة منظر لأشجار القندل واخيــــراً لقيت صور الفندق من الداخل .. ايش رايكم يابنات بهذي الصورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا شايفة صورة مثلها في برنامج جنان على قناة المجد وكان التصوير في جزر لنكاوي في ماليزيا .. الحمد لله عندنا وعندهم خير.. وأختم بهذه الصورة .. .. أنا في انتظااااركم وانتظار ردودكم .. واعتقد والله اعلم السنة هذي بيصير زحمـــــــة في جزر فرسان ... وان شاء الله تغيرو نظرتكم لها وتصيفو فيها .. &lt;&lt;&lt; للمعلومية جزر فرسان ماتنفع في الصيف جوها يكون حااااار ورطوبه هي حلووووة في الشتاء .. والسلام خير ختــــــــــــام ..
قرية القصار بعد الأمطار منطقة العشة منظر لأشجار القندل واخيــــراً لقيت...
أهلا بكم جميعاً أسعدني تواجدكم ..
&اللومي&
&اللومي&
رووعه مشكورة