يامشرفات ابا أعرف ليش ينحذف الموضوع

المنزل والديكور

ثلاث مرات أكتب وينحذف الموضوع

أول مره كتبت في المجلس العام جاتني رساله على الخاص من احد المشرفات تقول موضوعك حذف لانه مكانه مو هنا

مكانه في التجارب والحلول المنزليه رجعت كتبته في هذا القسم وانحذف مرتين

بعدين ردت علي المشرفه مزايا إنسانة طلبك ليس من اختصاص القسم

يعني قولولي وين أكتب والله احترت هذا موضوعي وين أحطه

عندي شغالة اندونيسية وطلبت زوجها لسه ما جا

ياليت تفيدوني كيف اتعامل معاهم يعني متى اخليها تقابل زوجها

وكيف طريقة الاكل ارسله والا هو يشتري من مصروفه الخاص

واذا وداني مشوار أخليه ينتظرني والا يرجع البيت واذا خلصت اكلمه يجي

الله يسعدكم تساعدوني وتفيدوني عن اي شي يخص السواويق

ولكم خلص شكري مقدما"
10
1K

هذا الموضوع مغلق.

كلاشينكوف وردي
اختي اتوقع مكانه في قسم ساعدوني

بعدين قريت من تجارب البنات ان الشغالة اذا جا معها زوجها سواق تكثر عنطزتها

واشياء كثيييرة مب في صالح اهل البيت

والاحسن يكون السواق من جنسية والخدامة من جنسية والله اعلم

الله يكتب اللي فيه الخير
عفتك من سواياك
من رايي ماتجيبين قرايب لاازواج ولا اخوان ولا ام وولدها لانهم يتقوون مع بعض ويرفعون ضغطك ان زعلت الشغاله زعل السواق وان زعل السواق زعلت الشغاله وياليييييييل مااطولك......
انا عن نفسي اذا كنت بالبيت مفتاح السياره معاي مااعطيه اياه الا اذا بغيت اطلع او اذا بغى يروح صيدليه او سوبرماركت يقضي له اغراض واحسب له الوقت بعد اكيد بتقولون وش هالنشبه؟؟؟؟ لكن بصراحه لما كانت السياره معاه دايما لا بغيته مالقيته يدور على اصدقاه طال عمره لا والادهى والامر كل اسبوع او اسبوعين بالكثير تخرب السياره و اوديها الورشه ويريح العم اسبوع الى عشره ايام وابلش بمشاويري ولما صرت اخذ المفتاح ارتحت الحمدلله واذا طلعت مشوار اخليه ينتظرني الا ايام الشتا بصراحه ارحمه من البرد اخليه يرجع البيت ويعطي عيالي المفتاح اذا كنت بتأخر اما اذا كنت ماراح اتأخر عادي اخليه ينتظرني والاكل اعطيه 200زياده على راتبه الا اذا انتي حابه تعطينه من اكلكم بس اغلبهم مايحبون اكلنا ووفرت له بغرفته فرن صغير الفضي(قز) اذا تعرفينه وغاز وثلاجه صغيره ويطبخ لعمره الله لايهينه ولاتعودينه على الشغاله تطلع له وتدخل عليه تراهم بذمتك لكن ممكن ترسلينها تعطيه شي او تاخذ منه شي للبيت وعوديه على طبعك يودي ويجيب وبنتظر ترى اذا ماعودتيه وفجأه كثرت طلعاتك طلع عيونك ليه وليه وليه ....الخ وطبعا سيارات البيت من اختصاصه تغسيلها واذا عندك حوش او سور يكنسه ويغسله اخر الاسبوع ووش بعد امممممممممم وعيالك وبناتك لايروحون معه لحاله الا اذا عندك ولد كبير ممكن...... ولاتعطينه وجه بشي يودي ويجيب وصلى الله على النبي بعض السواقين يحاول يقط الميانه مع معزبته عشان يشوف هي حازمه معه والا على كيفه لذلك انتبهي لهالنقطه وخلي زوجك بعد اول مايجي يكون جاد معه و يقوله مالك دخل بمدام بس يودي ويجيب مافي قرقر تراه لاشاف الكفيل شديد يمشي على الصراط طبعا مو بقسوه لا بحزم ...ادري كثرت قرق عليك بس والله ودي اساعدك عشان مايغثك سواقك لاجا مثل سواقي..
انا والحيره
انا والحيره
أختي العزيزة عفتك من سواياك الله يسعدك ويوفقك ويجزاك كل خير

بصراحة نورتيني على اشياء ماكانت بالبال

الله ينولك اللي ببالك ولا يحوجك لاحد
انا والحيره
انا والحيره
أختي كلاشينكوف وردي شكرا لك وجزاك الله كل خير
غدوووري
غدوووري
من رايي ماتجيبين قرايب لاازواج ولا اخوان ولا ام وولدها لانهم يتقوون مع بعض ويرفعون ضغطك ان زعلت الشغاله زعل السواق وان زعل السواق زعلت الشغاله وياليييييييل مااطولك...... انا عن نفسي اذا كنت بالبيت مفتاح السياره معاي مااعطيه اياه الا اذا بغيت اطلع او اذا بغى يروح صيدليه او سوبرماركت يقضي له اغراض واحسب له الوقت بعد اكيد بتقولون وش هالنشبه؟؟؟؟ لكن بصراحه لما كانت السياره معاه دايما لا بغيته مالقيته يدور على اصدقاه طال عمره لا والادهى والامر كل اسبوع او اسبوعين بالكثير تخرب السياره و اوديها الورشه ويريح العم اسبوع الى عشره ايام وابلش بمشاويري ولما صرت اخذ المفتاح ارتحت الحمدلله واذا طلعت مشوار اخليه ينتظرني الا ايام الشتا بصراحه ارحمه من البرد اخليه يرجع البيت ويعطي عيالي المفتاح اذا كنت بتأخر اما اذا كنت ماراح اتأخر عادي اخليه ينتظرني والاكل اعطيه 200زياده على راتبه الا اذا انتي حابه تعطينه من اكلكم بس اغلبهم مايحبون اكلنا ووفرت له بغرفته فرن صغير الفضي(قز) اذا تعرفينه وغاز وثلاجه صغيره ويطبخ لعمره الله لايهينه ولاتعودينه على الشغاله تطلع له وتدخل عليه تراهم بذمتك لكن ممكن ترسلينها تعطيه شي او تاخذ منه شي للبيت وعوديه على طبعك يودي ويجيب وبنتظر ترى اذا ماعودتيه وفجأه كثرت طلعاتك طلع عيونك ليه وليه وليه ....الخ وطبعا سيارات البيت من اختصاصه تغسيلها واذا عندك حوش او سور يكنسه ويغسله اخر الاسبوع ووش بعد امممممممممم وعيالك وبناتك لايروحون معه لحاله الا اذا عندك ولد كبير ممكن...... ولاتعطينه وجه بشي يودي ويجيب وصلى الله على النبي بعض السواقين يحاول يقط الميانه مع معزبته عشان يشوف هي حازمه معه والا على كيفه لذلك انتبهي لهالنقطه وخلي زوجك بعد اول مايجي يكون جاد معه و يقوله مالك دخل بمدام بس يودي ويجيب مافي قرقر تراه لاشاف الكفيل شديد يمشي على الصراط طبعا مو بقسوه لا بحزم ...ادري كثرت قرق عليك بس والله ودي اساعدك عشان مايغثك سواقك لاجا مثل سواقي..
من رايي ماتجيبين قرايب لاازواج ولا اخوان ولا ام وولدها لانهم يتقوون مع بعض ويرفعون ضغطك ان زعلت...
100%

مثلي بالضبط

واهم شي مراقبه رب العالمين فيهم