فات تسع شهور وباقى 3 شهور ادعولىىىىىىىىىى

تأخر الحمل

السلام عليكم
انا متزوجة من تسع شهور ولسه ماحصلش حمل وطبعا المفروض لما اكمل سنة اشوف دكتور انا بصراحة خايفة جدا انا مش بحب الدكاترة اصلا وكمان نفسى ماتعرضش للموقف دا انا كل ماافكر فى الموضوع دا بتعب اوى ادعولى ربنا يفرج همك
13
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المقبل
ام المقبل
ربى يفرج همك حبيبتى وربزقك ويرزقنا الذرية الصالحة
منى غادة
منى غادة
الله يفرج همك اختي بس مش غلط لو رحتي في هدا الوقت لا تستني على السنه للاطمئنان وفحوصات اباضه من تاني يوم الدورة يمكن شيء بسيط ويتعالج ويمكن امورك تكون تمام وترتاح نفسيتك ان شاء الله
فوندو
فوندو
انا صديقتي نفس حالتكوميته خوف من زيارة الدكتور بس انا نصيحتي لك عليكي بالصدقه اليوميه لوبريال حطيها بصندوق عندك بالبيت وطلعيها اخر الشهر لاي شخص محتاج لو عمال النظافه بالشارع وتذكري انا افضل الصدقه صدقة السر وداومي على الاستغفار (من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب)وعليكي بالدعاء صلي قبل لاتنامين لو ركعه وادعي وانتهزي اوقات الاجابه مثل مابين الاذان والاقامه وادعي واعي لي ولااخواتك بالمنتدى وتذكري اذا دعيتي لاخواتك ان هناك ملك يقول لك مثله الله يقر عينك بالحمل السليم في هذا الشهر
لاتنسوني من دعوه صادقه بان يفرج الله همي ويكتب لي الحمل السليم الثابت في هذا الشهر ويسخرلي زوجي ويهديه
السلطانة نجلاء
الله يرزقك الحمل ويرزقنا جميعا
gosy
gosy
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة البارة المعافاة

استغفر الله العظيم واتوب اليه