Dlolee

Dlolee @dlolee

عضوة نشيطة

الله يعتق وجهها من النـار يارب الي بترد :)

الأسرة والمجتمع

:44:
صـباح الخير او مساء الخير ..

كيفكم بنات
بدون مقدامات
انا محتاره حيره مايعلم فيها غير ربي :44:
وياليت تساعدوووووووووني

زوجي الي كانت عنده دورة في باكستان :44: 3 سسنووووات ولا شفته فيها بكره بشوووفه :icon28:
ومحتاره حيره مايعلم فيها غير ربي ايش اسوي وايش اعمل :44:
كل الي علي حفيت الجسم وشقرت حجاني :44:
ولا عارفه ايش البس ايش اسوي شعري والله محتاره ابي اسوي حركه شي اذا جا بس المشكله ان حنا ماعندنا شقه اوبيت عشان اكون مرتبه قبل هو بيجي ياخذني من بيت اهلي وبنروح شقة اخوه لان اخوه مسافر
وربي مانمت طول الليل وانا افكر وقلبي يدق يدق يدق ومن امس الساعه ايداعش لما الحين مانمت من كثر التفكير والخوف الي ابي احد ييقول شسوي ميك اب شعري لبسي مع العلم بيجي الصبح هو :09:
وكيف اذا دخلت استقبله كيف اسلم عليه :icon33:

يارب الي تساعدني وترد يحقق الي ببالها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب:26:

اي وهل اجيب له هديه ولا ماله داعي اودي ورود ؟ شي ولا كيف يااناس محتاره :icon33:
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

romantic lady
romantic lady
ان شاء الله البنات يساعدونك
Dlolee
Dlolee
ان شاء اللهـ.....
سافانة
سافانة
والله انك حزنتيني:44: لكن مادام انك مستعجله والبنات ماردو عليك حطي بقوقل طريقة استقبال الزوج بعد غياب طويل واختاري صفحا ت سعودية او عربية وباذن الله يطلع الي تبغين ولاتنسين ادعيلي
أم حمودة2
أم حمودة2
اختي روحي للصالون الشعر وخليها تساويلك قصة بشعرك تناسب وجهك وممكن مع هاي لايت المهم تساوي شي يناسب وجهك واشتري جلابية فخمة الوانها حلوة وقوية وتناسبك يعني اذا هو بالعادة بيحب عليك اللون الأحمر خليها حمرا اذا الأزرق خليها أزرق تركواز مشان نستقبليه فيها عند أهلك واشتري طقم نوم جديد ناعم وعطر حلو تاخديه معك لما تروحوا الشقة والأهم من كل هل الشي الابتسامة الحلوة لما تشوفيه مو تبوزمي وتظلي عم تتطلعي بالأرض وان شاء اللله يوصل بالسلامة
فيض من المشاعر
الله يسرلك اعتقد الفتره الطويله الي ماشفتوا بعض فيها ماتحتاج تخطيط.....

استشوري شعرك وحطي ميك اب ناعم والبسي لبس مرتب وساتر وخذي معك ملابس خاصه تلبسيها اذا رحتى الشقه

هاتيله باقة ورد