ام السكاكر
ام السكاكر
نكمل .......... عجبتني افكار منها الدفاتر ايييييييييييييه دفاتر المدرسةيوم تخلص السنى الدراسية او حتى الفصل الدراسي لا ترمين الدفتر لا بس امزعي الاوراق المستعملة واحرقيها اذا طلعتوا البر وباقي الورق خليه مثل ماهم بالدفتر واستخدمية والله فكره وتذكرت ياااااااااااما دفاتر انرمت استغفر الله مع ان كان بامكاني اقلها اخليها كشكول لبناتي تصدقون تذكرت زوجة اخوي مع ان ربي منعم عليهم بس تقول انا مستحيل ارمي شيء مهما كان ولو خرب شيء اصلحه مستحيل ارميةالمهم .. ومن ضمن الافكار بعد وحده قالت انا ماارمي الليمون بعد عصره اسوي فيه مخلل ليمون كيف ؟ ماادري بس بصراحه طريقتها حلوة كونها من باب المحافظه على النعمة اتذكر زمان كان الليمون يخرب بالثلاجة بس الحمد لله من يوم صرت اعصره كلللللللللللله واحطه بعلبة زجاج في الثلاجه ارتحت كثير اما القشر والله انه على الزبالة على طول الله يغفر لنا بس وربي ترى صعب الواحد يدقق في اشياء مثل كذا ؟ صح يمكن لان الموضوع بالنسبة لي في بدايته لكن لو حاولت بقدر ايه تذكرت وحده بعد ذكرت الخبز لو كثير تجففه وتطحنه ويصير بقسماط والله اني بعمري ما فكرت كذا اذا طول الخبز احطه بكيس يودية زوجي لراعي ماشية

يالله انتظر افكاركم يابنات في المحافظة على النعم ..............والله يقدرنا يارب ويغفر لنا ماعلمنا ومالم نعلم
يا سلام سلم
يا سلام سلم
صار لي اكثر من شهر و انا احاول اخلص الصفحات , توني اليوم اخلصهم الحمد لله
ما شاء الله يا بنات الحملة رائعة جدا و عجبتني مرررره
لا إله الا الله
ام السكاكر احب اضيف على كلامش اني اودي الأكل البحر عشان السمك ياكلوه :)
الي عودة قريبا مع ما استفدته من الحملة و مع اضافاتي
ندالايااام
ندالايااام
السلام عليكم يابنات الحملة ان شاء الله كلكم بخير وسعاده انا متابعة للحملة من اولها ومعاكم يوم بيوم وربي اني تغيرت 180 درجة طبعا للاحسن وصار التوفير يجري في دمي هههههههههههههه ولله الحمد حققت اشياء كثيرة كنت انمناها حتى زوجي صار ولا يدري عن شيء بخصوص راتبه ولا كم ينزل لاني لي سنتين من يوم وكلني بادارة راتبه وصرت قد المسؤؤلية ولله الحمد بس اليوم حبيت افيدكم بشيء مهم اللي هو المحافظه على النعمة طبعا مو بقصد التوفير وبس لااااااااااااااا بنية ان ربنا ما يحاسبنا عليها ( ولتسئلن يومئذ عن النعيم ) طبعا اللي مأثر فيني وبقوة قصة سمعتها قبل كم يوم من وحده تقول ان شخص ما حلم بوحده وراى بالحلم ان الله يبلغها السلام فلما سالها ياترى وش كانت تسوي لدرجة ان ربي يبلغها السلام فقالت انها تحافظ على النعمة حتى ورق الشاي ما كانت ترمية تصفيه وتحطه في السطح يجف وتاكل من الطيور او النمل والله مو فاكره بالضبط بس الشاهد في الموضوع اني استشعرت اهمية المحافظه على النعم منها الاجر من رب العالمين ومنها تدوم نعم الله علينا ويبارك لنا فيها وفي عيالنا وصحتنا وقمت افرفر في هالنت واتصفح ولقيت حملة مسوينها بنات واسمها ( مانرميش حاجه )طبعا المنتدى مصري بس بصراحه استمتعت باراءهم
السلام عليكم يابنات الحملة ان شاء الله كلكم بخير وسعاده انا متابعة للحملة من اولها ومعاكم يوم...
وعليكم السلام

ماشاء الله عليك با التوفيق وحيـــــــــــــاك البـــــــــــــــــــــاري في حملتنا حملة الخير

عزيزتي سكاكر
ندالايااام
ندالايااام
صار لي اكثر من شهر و انا احاول اخلص الصفحات , توني اليوم اخلصهم الحمد لله ما شاء الله يا بنات الحملة رائعة جدا و عجبتني مرررره لا إله الا الله ام السكاكر احب اضيف على كلامش اني اودي الأكل البحر عشان السمك ياكلوه :) الي عودة قريبا مع ما استفدته من الحملة و مع اضافاتي
صار لي اكثر من شهر و انا احاول اخلص الصفحات , توني اليوم اخلصهم الحمد لله ما شاء الله يا بنات...
اهليييييييييييييييين اختي ياسلام سلم

وانا الخبز ما ارمية ابد إلا اذا نسيتة ومررررة تعفن

اجففة واجمعة بكيس كبير بعد مايجف واودية للديـــــــــــــــرة امي تعطية للماشية
jojo-a
jojo-a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحبوباات وحشتوني مرررررة وتحيه خاصة ل(مكاوية وندى الايام والمتفائلة)
لاحد يزعل يابناات كلكم خواتي بس هم فعلا يستحقون التخصيص لمثابرتهم وتواجدهم الدائم بالحملة
كلهم عندهم ظروف ومضغوطين مثلنا بس ماشاء الله مازالو معطاءاات
ما أقدر غير اقف احتراما لكم ولعطااائكم
أما أخباري فهي بخير ولله الحمد وإن شاء الله أمورنا تستقر
الخميس كان زواج بنت أختي وتوني أحس بشيء من الهدوء بعد العاصفة زي مايقولون
حبيت أسلم عليكم واشوف اخباركم
دمتم بحفظ الله ورعايته