الغصة تخنقني والاكتئاب والوسوسه تقتلني فهل سأعودلأيامي الجميله

نزهة المتفائلين

مرحبا ياغاليات انا فيني حاله غريبه هل اللي فيه خوف ولا حزن ولاوسوسه ولا اكتئاب المهم اشعر بحراره تخنقني وعبره تحمل لي اليأس استخدمت مضاد ريمورن واتحسنت اسبوعين بس يوم سمعت في برنامج لدكتور طارق الحبيب بنت تشتكي تقول انا عندي وسوسه ان الناس كلهم يكرهوني وانتكست حالتي واحسست بخوف ورجفه اني اصير متلها اعلم ان الشكوى لغير الله مذله لكن محتاااااااجه وقفتكم معي ومن قد حصل لها مثلي ومحتااااااااااااااااااااااجه دعواتكم اشعر بحالة استنفار الهي ارفع ضري
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايا قلب ..~
بقايا قلب ..~
حبيبتي اقري ع نفسك الرقيه الشرعيه للعين والحسد والسحر

وشوفي اللي تأثرر فيك وشخصي نفسك

وابددئي بالرقييه الشررعيه

رقية الفاتحه او رقية سورة البقرة

بهالدنيا كل شي جااير

وانا بداية حالتي كنت ابكي من دوون سبب

واكتشفت ان معي حسد

وانتي حاولي تقرين ايات الرقيه الشرعيه تلقينها بالنت وخبرينا عنك

وانتي ماتشكين انتي تستشيررين وابشري باللي تبينه

والله يكتب لك العافيه ويفررج ضيقتتك ..
البرنسيسه 2006
البرنسيسه 2006
انا مرت على مثل حالتك وكنت اذا سمعت اي حاله اخاف اصير زيها واتعب وعانيت سنوات والحمدلله واخذ مضاد اكتئاب

ولكن ............................ز

فالنهايه اكتشفت اني اعاني بسبب المس والعين والحسد

وان لاعلاج لي الا بالرجوع الى الله والرضا عن الله الله وحسن الظن به والتوكل عليه ثم الرقيه الشرعيه وربي كريم مايخيب من يلجأله

ابدأي في المحافظه على الذكر الصباحي والمسائي وسورة البقره وشرب الماء المرقي ودهن الزيت واشربي عسل مذوب في ماء مرقي على الريق واسمعي الرقيه واكثري من الاستغفار

وربي بيشفيك بحول الله

طمنينا بالله
girl^^23
girl^^23
يابنت الحلال خليك مع الله وراح ترتاحي ولاتزعلي لأنه تكفير ذنوب والدنيا ذي وش فيها ؟
زايله زايله...................
والمبتلى له منه وفضل من الله سبحــانه
انتي وكلي امرك على الجبار ومع ذلك تابعي الرقيه واقري القران هو الشفاء وهو الي تنشرح به الصدور
(الا بذكر الله تطمئن القلوب)
وتصدقي دايم واستغفري واخلصي لله وبنيه صادقه
وربك يكون معاك

تقبلي مروري غاليتي

:26:
كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
يابنت الحلال خليك مع الله وراح ترتاحي ولاتزعلي لأنه تكفير ذنوب والدنيا ذي وش فيها ؟ زايله زايله................... والمبتلى له منه وفضل من الله سبحــانه انتي وكلي امرك على الجبار ومع ذلك تابعي الرقيه واقري القران هو الشفاء وهو الي تنشرح به الصدور (الا بذكر الله تطمئن القلوب) وتصدقي دايم واستغفري واخلصي لله وبنيه صادقه وربك يكون معاك تقبلي مروري غاليتي :26:
يابنت الحلال خليك مع الله وراح ترتاحي ولاتزعلي لأنه تكفير ذنوب والدنيا ذي وش فيها ؟ زايله...
اختي انا ايضا حالتي غريبة وصاير معي خوف وحزن وضيقة وووووكنت استغرب من حالي ولكن الحمد لله بدات الرقية ولي شهوووور عليها والحمد لله بدات احس بوجود العارض من تنميل ورجفة وكوابيس وجان ووووسجلت حالتي في منتدى عبدالله الخليفة وقالي عين قوية بعد تفسير الاحلام ايضا على قد ماانا زعلانة ان فيني عارض الا اني فرحانه اني حددت علتي الي كنت ماادري ايش هي او سببها لدرجة وباذن الله بدوم على الرقية ومااتكاسل وربي يشفينا جميع
الشاهد من كلامي قراءت للشيخ الخليفة ان كل مرض نفسي اصله روحي من عين او حسد او مس او سحر
انت ابدي الرقية وباذن الله ربي يشفيك يكفينا القران شفااااااء للناس ودواء لكل داء
حالتك هذه ممكن عين والله اعلم وممكن تسجلين في منتدى الخليفة ويشخص حالتك الشيخ ربي يجزاه خير وهو بالرياض ويقراء مجانا
* لميس *
* لميس *
الله يشفيك وانتي توكلي علىالله وادعي في جوف الليل والله بترتاحين وطمنينا