الرجيم الفعال و المثالي

الصحة واللياقة

أخواتي العزيزات في هذا المنتدى الرائع، أنا عضوة جديدة، وحابة إني أعطيكم اقتراح حول التخلص من الوزن الزائد والحصول على وزن مثالي:
في الماضي قبل زواجي كنت رشيقة، ولكن بعد الزواج وإنجابي لإبني زاد وزني ووصل إلى 67والكل صار يقوللي شكلك خرب قبل كنت أحسن بكثير، وطبعاً ما راح أقولكم عن إحساسي وألمي لسماع هذا الكلام لأن كل واحد عارف هذا الشعور سواءاً إللي يعاني من زيادة الوزن أو لا :44:، المهم قررت وقتها أطبق رجيم ونصحتني إحدى الأخوات الله يجزاها كل خير برجيم نوع الجسم، وطبقته بحذافيره، ويا سلام على النتيجة رشاقة أحسن من قبل ما أتزوج ففي خلال شهر واحد وصل وزني إلى 53 وتغير جسمي وانشد وهذا كله من غير رياضة!!!!!!!!!
ولكن بعد أي رجيم يتم تطبيقه بحماس ودقة تروح بعدها العزيمة ويبدأ الملل والسبب هوطبيعة أي إنسان ما يحب التقييد وخصوصاً إني كنت أطبخ لزوجي أكل معين ولي أكل ثاني وأكيد أنتوا متصورين مدى التعب
وبدت اللخبطة وبدأ وزني يزيد بالتدريج إلى أن وصلت 60 وبدأ ناقوس الخطر يدق مرة ثانية:06: يا أخواتي العزيزات لقيت الحل الصح ولله الحمد ولكن مو حابة أحتفظ بالطريقة لنفسي ولكن حابة أعطيها لكل الموجودين واللي يعانون لأن فعلاً معاناة السمنة والتعليقات الجارحة من اللي حوالينا شعور متعب ومؤلم ويفقد نا الثقة بأنفسنا بشكل كبير.............
ما راح أطول عليكم يا جماعة الحل هو ترك الرجيم والعمل على الطريقة التالية وهي تحقيق الرشاقة بشكل سهل وصحيح 100% والطريقة هي:
1- معرفة نوع جسمك إن كان درقي أو نخامي أو كظري أو تناسلي، وبالتالي الهرم الغذائي المناسب لنوع جسمك، وبالتالي الإبتعاد قدر الإمكان عن الأطعمة المسببة للسمنة. وأنا مستعدة لمساعدة جميع الأخوات في معرفة نوع الجسم بقدر استطاعتي وخبرتي البسيطة.
2- تطبيق طريقة الأخت jordan611 والتي هي فعلاً الطريقة الصحية والآمنة للحصول على جسم صحي أولاً، ورشيق ثانياً بإذن الله وإليكم رابط الموضوع :
http://65.254.32.110/showthread.php?threadid=195339
يعني تطبيق 2×1 أنا سبق وإني شرحت هذه الطريقة في موضوع كرد لإحدى الأخوات، ولكن حبيت إني أحطه في موضوع مستقل حتى الكل يستفيد..........
من ناحية النتائج ممتازة مع إني في الأسبوع الأول من تطبيق هذه الطريقة والنتائج تبشر بالخير
كل اللي قاعدة أسويه إني امتنعت عن الأشياء اللي اسبب السمنة لنوع جسمي وبنفس الوقت آكل كل اللي بنفسي من غير حرمان مع أكل الأشياء اللي تناسب نوع جسمي، مثل طريقة الأخت jordan611 الله يجزيها كل خير..........
أي مساعد يا أخواتي أنا حاضرة وأرجو التواصل معي ، وأخيراً لكم خالص دعائي لكم بالتوفيق

:26: :26: :26:
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرقوعة
قرقوعة
مشكورة ام عزيز على الطريقة .. تصدقين قبل ما كنت مقتنعة ابدا بريجيم نوع الجسم و بس لاحظت ان وايد بنات استفادوا منه .. الظاهر اني ببدا فيه مع اني كنت بادية برجييم عذاري لكن احس بجوع مب طبيعي و شكلي بوقف و ببدا برجيم نوع الجسم :27:
بس معقولة 14 كيلو في شهر ؟؟؟؟؟ طيب ما كنت تستخدمين معاه اي خلطات ؟؟
عاشقة الحب
عاشقة الحب
مشكورة أختي على الافادة

ناي الفجر
ناي الفجر
عزيزتي ام عزيز..
مشكورة اختي على المعلومة اللي استفدت منها وانا كمان سمعت من كثير بنات انهم استفادوا من ريجيم نوع الجسم وشكلي حاتبعه عشان احافظ على وزني على الاقل...
بس انت اي نوع جسم ؟ عشان اذا كان مثل نوع جسمي استفيد واقدر اسالك بانفتاح..
تحياتي اليك:26:
narima
narima
oum azeezممكن حبيبتي ربنا يجزيكي خير تقولي لي عن نوع جسمي وايه الي ممنوع انا عريضه من فوق كل سمنت من فوق لحد البطن لكن تحت لا
Oum Azeez
Oum Azeez
حبيبتي narima أنا أتوقع إن الغدة المسيطرة عليك هي الغدة الكظرية، وأعرف اثنتين من زميلاتي لهما نفس نوع جسمك ، حيث يكون الصدر كبير والذراعين أيضاً كبيرين، ولكن أسفل الجسم يعني منطقة الأرداف صغيرة ، وكل من يشوفك تكونين سمينة من فوق ، عزيزتي واحدة منهم طبقت الرجيم وكانت تعاني من الإمساك ولما طبقت الرجيم تخلصت من هذه المشكلة وجسمها ضعف كثير ولكن وجهها ما شاء الله ظل مثل ما هو، ويتميزون النوع الكظري بأنهم يحبون الطعام الغني بالتوابل والدهون ، المهم حبيبتي الهرم الغذائي المناسب لكي هو:
الأكل اللي لازم يكون نادر وحاولي بقدر الإمكان التقليل أو الإمتناع عنه هو:
الملح، اللحم الأحمر، الكريمة، والزبدة ، المحار
الأكل اللي لازم يكون بشكل متوازن ومعتدل، يعني لا تمتنعين عنه ولا تكثرين منه هو:
حلويات خفيفة، حبوب مطحونة، سمك وبيض ودجاج وزيت نباتي.
الأكل اللي لازم تتناولينه بشكل مستمر وبكثرة هو:
البقوليات والفواكه والخضروات الطازجة، وأيضاً منتجات الألبان قلية الدسم (واللي هي الزبادي) الحبوب الكاملة يني مثل الخبز الأسمر.
أرجو أن أكون أفدتك ويارب تحققين اللي في بالك ، وأي سؤال أنا حاضرة.