أمي تعبانه فيها مرض السرطان في الكلى

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا خواتي ؟؟؟؟
أمي تعبانه فيها مرض السرطان في الكلى جاها المرض 25/5/1430هــ
واهي تأخذ كيماوي وتأخذ حبوب بس اهي تتألم مـــره وانا اشوف امي تتألم يتقطع قلبي عليها انا ماعرف انها فيها هذا المرض يعني مو من اول قالها الدكتور ماقالولي لان كان عندي أختبارات وانا كنت ثالث ثانوي بس اول ماعرفت مو مصدق ابــكــي
وأتمني ان هذا المرض فيني ولا في امـــي ــــ امــي اهي حــيــاتــي وعـــمـــري وقــلـــبــي أنـــا بـــدون أمـــي ولاشــــي
اشوف امي كل يوم تتألم والله أن هدحيلها الكيماوي يـــارب اشفي امي نور دنيتي
والله أنـــا خـــايـــفـــه أفـقــدها
لان هذا المرض كان في جدي ومـــــات مـــــات مــــات جـــــدي الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنه اللهم آآآمــــيــــن

اللــهــم أشــفــي أمــي شفـاء عاجــلا غير آجـــل
أسـئـل اللـهـم العـظـيـم ربـــ العرشـــ الكريمـــ أنــ يشفيكيــــ يا أميـــــ
آآآآآآمــــــيــــــــن يا ربــــ العالمينــــ..

أمـــي مــحــتــاجــه لــدعــواتـــكــم
أتمنى من الجميع أن يدعو أمــي نـور دنـيـتـي بظهر الغيب و إن شاء الله تجاب دعواتنا ..:(

31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوضت امري الى الله
اسأل الله ان يشفيها و يعافيها .. حاولي ان تقرأي في كتاب علاج مرضى السرطان بالعنب ..
قلب الياسمين
قلب الياسمين
عزيزتي ذلحين جاء وقتك في برها خليكي دائما جمبها لانها حتكون بحاجة لكي في اول اسبوع كل جرعة كيماوي
وارفعي من معنوياتها وهوني عليها واشرفي على أكلها اول اسبوع تكون الوجبات صغيرة الفطور كل يوم ملعقة عسل مع حبة البركة
وصحن صغير لبن زبادي مع نص حبة توست وكاسة حليب والغذاء والعشاء شوربة ( خضار / كويكر / عدس .....) ولازم تكثر من شرب الموية والشاهي الاخضر ولازم تأكل فواكهة وتبتعد عن الاكل البارد او شرب اي شيء بارد ولا تحتك مع اي احد مزكم او معاه كحة

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها ويعافيها ويهون عليها ايام الكيماوي ويجعله يمر بجسمها مثل النسمة الباردة
CCCAAA
CCCAAA
الله يشفيها ويخليها لكم
طعنات الرحيل
طعنات الرحيل
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت أن تشفي والدة الأخت ( أمي نور دنيتي )

وتجعل ما أصابها رفعة في درجاتها يا رب العالمين ،، وأسألك اللهم أن تمتعها بالصحة والعافية يااا رب

وأن تشفيني وتشفي جميع المرضى يارب العالمين
نسايم نجدية
نسايم نجدية
أسأل الله ان يشفيها من عنده شفاء لايغادره سقما
وان يطيل في عمرها ويلبسها لباس الصحة والعافية
ويخليها لكم ..