جنه الرووووح
جنه الرووووح
شكراً لجميع الأخوات إلي شاركن في موضوعي وفعلاً أنا وياكم إني لازم أركز في البداية على موضوع الوزن وعقب أبتدي في برنامج العناية والله يسعدكم ويحقق إلي في بالكم يا رب وأنتظر تجارب بقية الأخوات ولا تنسون تدعولي بالزوج الصالح والذرية الصالحة لي ولأخواتي ولجميع بنات المسلمين.
شكراً لجميع الأخوات إلي شاركن في موضوعي وفعلاً أنا وياكم إني لازم أركز في البداية على موضوع الوزن...
احنا معك اي شئ احنا مستعدين كم عندنا وينه الأمل واحده بس
يله متى تبدين ؟الرياضه مستعجله صح :hahaha:
انا وجميع خواتك متضرين اخبارك اول باول ok
ام مبارك1
ام مبارك1
رفع
جنه الرووووح
جنه الرووووح
وينك ياونه امل تدرين ادول بالصفحات المنتدى الين لقيت موضوعك
ياليت تردين ..........
وتعلمننا وش اخر التطورات

ننتضرك
miss amon
miss amon
سلام خيتو ..... اولا الله يرزقك الزوج الصالح اللي يعزك

ثانيا انا من لي سنين وانا احاول انحف ..... انا مو متينه مره بس ودي اكون زي عارضات الازياء ...... المهم ما خليت حبوب ولا خليت طريقه رجيم ولا نادي ما دخلته بس لاحظت نفسي امل بسرعه لاني اهلك نفسي مرررررررررررره ولا الاقي النتيجه ..... تخيلي ادخل النادي بالشهور وطبعا نوزن اول ما ندخل وبين فتره وفتره نوزن انا كنت اوزن ووزني نفس الشي مع اني امنع نفسي من الاكل وطفحت من الخضره ...... المهم ما عليك مني ..... اللي ابي اقوله اني اخذت دراجه في بيتي وصرت امشي عليها على حسب ما ابغى عشان ما اتعب نفسي واكره الدراجه...... صار اذا في برنامج في التلفزيون احبه اركب على الدراجه ولا ادري الا اذا انتهى البرنامج والحمد لله انرسم جسمي اما تجربتي الرجيم اللي كانت اروع تجربه مرت علي لدرجه اني باسبوع انقص كيلوا وبدون اي حركه اسويها

هي اللي يسمونها رجيم حرق الدهون

وكويس اني حافضتها في جهازي .......... بس لازم تلتزمين بالشروط المكتوبه
رياض العز
رياض العز
ان شالله البنات مايقصرون معكم

ونتي لا تقصرين بحق نفسك واهم شي الاراده القويه

وحطي لك اهداف قريبه واهداف بعيده عشان تحققين هدفك الاكبر بالتدريج وبدون ماتملين

وكثري شرب ماء مع الرياضه

الله يحقق لك اللي في بالك وينحفك نحف بصحه وعافيه