ولدزوجي الي دلاته وريته يريد قتل ابني ؟!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

ولدزوجي ربيته وحبيته وتعلقت فيه اكثرمن ولدي وربيته وعمره 4سنوات ونص بعد6سنوات من التعب والمسؤليه بداء يفكر انه يزيح ابني من طريقة والمشكله هو عايش احلي من عيشة ولدي ومدلل عندي اكثر والمهم بداء بغرز افكارعن ولدي خالد يقول ان يفعل امور جنسيه مع الشغاله وكذا وكذا وجن جنوني وجلست حزينه وبعدها ذهبت للعمره ودعيت ان الله يفرج همي ويصرف غضبي عن ولدي والشغاله قبل ما افتحهم بالموضوع ..ورحت لشقتي بجنب الحرم ونمت هذا كان وقت الفجر وقت الظهر قبل ما امشي المدينه المنوره سئلت الشغاله ونصدمت وقالت لا هويقلد اخته تركض وتضمني من ورى وبس وباقي الامور طلعت كذب والمهم ولد زوجي الخبيث سئلته وقلت له ليش تكذب وراوغ معي وبعدها اعترف وكان يقول اني زودت بكلامى وتهمت خالد وربي انهرت وليش وش تسوي كذا وبعد اسبوع رجعت لبيتي وجاء رمضان وبالليلة من اليالي ولدي يصيح وهم بغرفتهم طلع يهدد خلود بسكين حقت مقلام الاظافر ويبي يقطع يده وجن جنوني وزعلت من زوجي قلت لين هنا وكفايه مقدر خلاص حسبي الله علي امهم الي تزوجت وتركتهم وبالأجازة ماتبيهم وطلع الكبير وباقي الصغير بهذلني ليش تفكيره اجرامي مايشوف عنف ومايطالع كرتون وليش وقام واعترف اننا اذطلعنا يهدد اخوه بساطوره ويخوفة واوه جنني وقام ابوه تحرك وحقق معة يمكن احد يحرضة قال لا هي تحبيني اكثرمن ولدها وودي انت بعد قال ابوه كلكم عيالي وحبكم كان يقول له بغيتك تحبني وحدي فحبيت افتن عشان تسفرون خالد عند خالته او تذبحونه ويصفي الجو لي
بنات تخيلو هل كلام كبير كبير اجرام كرهت هل ولد من قلبي دعوتكم ان الله يصرف شري عنه ويصرف شره عنا مليت مليت
اخوه 5سنوات معناه وطلع وهل حين هو بس انا ربيته وتعبت وماحسسته يوم بنقص افضل من ولدي بكل شي
:44:الي عندها تعليق يجرح توفره انتو ماتدرون وش الي يصير واحساس الأم لما احد يعادي ولدها ومن اخوه مصيبه
ولا بشي كبير (قتل)ياناس كبيره ياربي مليت الطلاق ارحم وتفتك الوحدة من الذنوب ان هوشنا قالو حرام وان احرمنا قالو حرام وان وان وان ياناس هذا ولدي ولدي مابرضاء زوجي يحرم ويحاسب مايقصر بس سلوك الولد يبي له متابعة مستحيل احد يتحمل :icon33: بجنن انا تعبانة اخف الثالثة ثابته وحتي جارنا مدرسة قاله عيب وحرام حنامسلمين وهذ اخوك....الخ
58
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساره الحبوبه
ساره الحبوبه
مالك الا الدعاااء ادعي له بالهدايه وان الله يسخره لك
ويسخرهم لاخوانهم .....الاخوان هم اخوان يتهاوشون
الله يعين ع الدنيا كلها تعب في تعب ...
"ورد الجوري"
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يكون بعونك
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
مالك الا الصبر حبيبتي وشي طبيعي يكون تفكيرة كذا لآن امه وبوه متفرقين ويشوف ولدكم امه وابوه مجتمعين فيغار

لاتتهورين ولاتتركين ولدك احاله فترة وتعدي ان شاء الله
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
ياربي رباااه

الله يستر عليكم
استودعي ولدك كل يوم الله بيحفظه
الله يعينكم على مابلاكم
موسوعةالأسرار
مالك الا الدعاااء ادعي له بالهدايه وان الله يسخره لك ويسخرهم لاخوانهم .....الاخوان هم اخوان يتهاوشون الله يعين ع الدنيا كلها تعب في تعب ...
مالك الا الدعاااء ادعي له بالهدايه وان الله يسخره لك ويسخرهم لاخوانهم .....الاخوان هم اخوان...