المصممة اضواء
الف مبروك بس اتوقع لازم تجلسي الناس على طاولات وكراسي افضل
الف مبروك بس اتوقع لازم تجلسي الناس على طاولات وكراسي افضل
راح افكر فيها وازبط التصميم براسي ويارب اوصل لفكرة يارب
المصممة اضواء
الف مبرووووووووووووووووووك حبيبتي زين ماسويتي الناس صارت تجي بس علشان تتفقد البهرجه الزايده ماورها الا الحسد والعين ان شاء الله ما يصيبك مكرووووه يارب بخصوص بيتكم السطح خليه طاولات افخم يعني كلها على بعضها 15 او 20 طاوله اذا كثرت يعني كل طااااوله فيها 8 كراااسي راح تكفي بالرااااحه والله يوفقك يارب العالمين
الف مبرووووووووووووووووووك حبيبتي زين ماسويتي الناس صارت تجي بس علشان تتفقد البهرجه الزايده...

حبيبتي الله يبارك فيك ويسعدك ويهنيك وييسرلك امورك ودربك لا كتيرة 15 ممكن 10 تكفي والكراسي اكترها .. والبسها واعملها تصميم
المصممة اضواء
مادري احس بتتعبين بالبيت احجزو استراحة اريح لكم ذاا قصدك خايفة من العين تري حتى بالبيت اعين بكل مكان بس اهم شي التحصين والاذكار وكلي ليلة الزواج سبع 7 تمر عجوة انا اشوف انك تحجزين باستراحة والحركات مو لزم تكون فخمة خلى كل شي بسيط وجيبي دجي انا اشوف ان الدجي افضل من المطربة اصلا نفسها اللهم هذيك حرمة تدق وهذا مسجل الاستراحة اريح لك ولاهلك ولامك لاحوسه بالبيت والاشي الله يوفقك ياقلبي ويسعدك ويتمم زواجك على خير
مادري احس بتتعبين بالبيت احجزو استراحة اريح لكم ذاا قصدك خايفة من العين تري حتى بالبيت اعين...
اممممممممممم والله اني مدري شلون محتارة جدا بس بفكر بالموضوع والله يعين ويساعد
المصممة اضواء
تكفووووووووووووووووون بنات ساعدوني ربي يخليكم ويهنيكم
dalya119
dalya119
مادري احس بتتعبين بالبيت احجزو استراحة اريح لكم ذاا قصدك خايفة من العين تري حتى بالبيت اعين بكل مكان بس اهم شي التحصين والاذكار وكلي ليلة الزواج سبع 7 تمر عجوة انا اشوف انك تحجزين باستراحة والحركات مو لزم تكون فخمة خلى كل شي بسيط وجيبي دجي انا اشوف ان الدجي افضل من المطربة اصلا نفسها اللهم هذيك حرمة تدق وهذا مسجل الاستراحة اريح لك ولاهلك ولامك لاحوسه بالبيت والاشي الله يوفقك ياقلبي ويسعدك ويتمم زواجك على خير
مادري احس بتتعبين بالبيت احجزو استراحة اريح لكم ذاا قصدك خايفة من العين تري حتى بالبيت اعين...
أهلا بك
عندك عدة حلول
بالنسبة لإقامة الحفل بالبيت صعبة تطلعين المعازيم ثالث دور وأيضا تشغلين الدورين الثانية
بيكون صعبة عليكم وتعب وتشتت الخ
إذا كنت ضروري بتعمليه في البيت إذا كان عندكم حوش تعمليه فيه ولكن ماتضمنين الأجواء
ممكن يجي هواء أو مطر وتحتاسون
إذا مجالسكم كبار وفيه صالة كبيرة ممكن تتنظم إذا كان يكفي العدد الذي ذكرتيه أو تقللون
المعازيم إذا مايزعلون إذا كان أهله عددهم ثلاثة وأنت عملت ملكة كبيرة
إذا كان ممكن إختصرو العدد للمهمين فقط

أو لراحتكم خذو صالة صغيرة أفضل وأريح والبيت يفضل نظيف ومرتب ( أنا هذا رأيي)
أو مثل ماذكروا الأخوات خذو إستراحة صغيرة وقريبة

الله يوفقك ويتمم أمورك على خير